عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غيابات الأهلي أمام المقاولون العرب في الدوري

تحيا مصر

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شبح الغيابات، وذلك خلال مواجهة اليوم التي تجمعه بنظيره المقاولون العرب، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام الخامسة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 7 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب الأهلي وي السلام.

ويسعى النادي الأهلي، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، ختى يتمكن من الحفاظ على صدارته لقمة جدول الترتيب، والتي يعتليها في الوقت الحالي برصيد 41 نقطة، من إجمالي فوزه في 12 مباراة، تعادل في 5 مواجهات، ولم يتعرض لأي خسارة حتى الآن في الدوري.

أما فريق المقاولون العرب الذي يقدم موسمًا متميزًا حتى الآن باحتلاله المركز السادس برصيد 32 نقطة، فيأمل في الخروج بأقل الخسائر من هذا اللقاء، وتعطيل قطار النادي الأهلي في البطولة.

غيابات الأهلي أمام المقاولون العرب

ويفتقد النادي الأهلي، لخدمات عدد من لاعبيه بسبب الإصابة، فيغيب كل من ( حسين الشحات، عمرو السولية، أحمد عبد القادر، محمود متولي، كريم فؤاد، أكرم توفيق، بسبب الإصابة.

بينما تم استبعاد كل من أيمن أشرف، كريم الدبيس، حمزة علاء، لوجهة نظر فنية، أما التونسي محمد الضاوي كريستو، فلازال متواجدًا مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويدخل الأحمر، مواجهة الليلة، وهو في المركز الأول برصيد 41 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 12 مباراة، تعادل في 5 مواجهات، ولم يتعرض لأي خسارة.

تابع موقع تحيا مصر علي