عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على مجموعة الزمالك في البطولة العربية 2023

تحيا مصر

منذ إجراء القرعة مساء أمس الإثنين، ويزداد البحث عبر محركات البحث العالمية “جوجل”، عن مجموعة الزمالك في البطولة العربية للموسم الحالي 2022/ 2023.

مجموعة الزمالك في البطولة العربية

وأسفرت القرعة التي أجراها الاتحاد العربي لكرة القدم مساء أمس، عن وقوع نادي الزمالك، على رأس المجموعة الثالثة، ومعه فريق النصر السعودي.

باقي مجموعة الزمالك، سيتم التعرف عليها بعد انتهاء مباريات الدور الأول من تلك البطولة.

وينتظز  الفارس الأبيض المتأهل من مواجهات ( الاتحاد المنستيري ضد الفحمان العماني، والسيب العماني ضد المحرق البحريني)، ليتواجه أمامه في الجولة الأولى من دور المجموعات من البطولة.

وفي الجولة الثانية يتواجه الفارس الأبيض، أمام المريخ السوداني وتشرين السوري، الشباب السعودي ضد القوة الجوية العراقية).

وفي الجولة الأخيرة، سيُلاقي الزمالك نظيره النصر السعودي، في مواجهة ستكون مرتقبة، نظرًا لتواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو، على رأس قائمة الفريق السعودي.

أندية الدور الأول في البطولة العربية

ضمت قائمة أندية الدور الأول كلٍ من الجيش الملكي المغربي وطلائع الجيش المصري والصفاقسي والاتحاد المنستيري من تونس، وشبيبة الساورة الجزائري والشباب السعودي، وقطر والسد من قطر والوحدة الإماراتي والسيب والنهضة من عمان، وشباب الأردن الأردني، والقوة الجوية العراقي، والمحرق والمنامة من البحرين، وتشرين السوري وشباب الخليل الفلسطيني، والبرج اللبناني ونواذيبو الموريتاني والاتحاد وأهلي طرابلس من ليبيا، والهلال والمريخ من السودان، والكويت الكويتي، مع فحمان اليمني المتأهل من الدور التمهيدي.

مباراة الزمالك والترجي التونسي

على الجانب الآخر، يستعد فريق الزمالك، لمواجهة نادي الترجي التونسي، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 7 من مارس الجاري، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

المباراة المنتظرة بين الفريقين، تنطلق في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، ويحتضن ملعب الجيش ببرج العرب هذا اللقاء.

تابع موقع تحيا مصر علي