عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. عرض فيلم كاملة ضمن فعاليات مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة

إنجي المقدم _ أرشيفية
إنجي المقدم _ أرشيفية

ينطلق عرض الفيلم المصرى الذي يحمل اسم «كاملة» بطولة الفنانة إنجى المقدم اليوم الثلاثاء الموافق 7 مارس فى السادسة مساءً، ضمن فعاليات مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة.

تحيا مصر يرصد عرض فيلم كاملة ضمن فعاليات مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة.

أبطال فيلم كاملة

"كاملة" بطولة إنجي المقدم، مي الغيطي، فراس سعيد، لطفى لبيب، سلوى عثمان وتأليف محمد عبد القادر وإخراج جون إكرام ساويرس، ويعرض دراما إنسانية حول وضع المرأة والأزمات التي تحاصرها من خلال بطلته الطبيبة النفسية التي تعاني من نظرة المجتمع لها لتجاوزها سن الأربعين دون زواج.

وتستقبل الطبيبة حالات مرضية مختلفة تعرض لمشاكل التحرش والعذرية وختان الإناث، وما يسببه الأخير من أزمات في حياة إحدى مريضاتها "أسماء" الأمر الذي يدفعها لنهاية مأساوية، وتتلامس أزمة كاملة مع مريضتها، وتتفاقم بعد وفاة والدها حيث تتدخل أسرة الأب في حياتها بشكل سافر لعدم زواجها وتطاردها العمة بدعوى الخوف عليها، كما تتعرض لأزمة عاطفية تجعلها تفقد الثقة في كل شيء.

على الصعيد الآخر، أكدت إنجي المقدم رفضها للأدوار الجريئة خلال لقائها مع الإعلامية أسماء أبراهيم في برنامجها «حبر سري»، قائلة: «الأدوار الجريئة قبلات وكده أرفضها وبكيني أرفضها وبرضو بشوف مين المخرج والمشهد محطوط ليه وهيتصور ازاي يعني بسيب الباب موارب ولكن في المطلق ارفض هذه الأدوار».

أضافت إنجي المقدم إنها تفضل أن تقرأ السيناريو في البداية قبل أن تعطي رأيها، قائلة:«أحب قراءة السيناريو في هذه الحالات، والتعرف على سبب وملابسات المشهد الجريء، ثم أقرر العمل أو الرفض».

رفض زوجها دخولها الفن في البداية

وتابعت مؤكدة أن زوجها كان رافض في البداية عملها الفني:«جوزي في البداية كان رافض التمثيل لأن في الأول كنا خايفين من المجهول والوسط الفني وما يشاع عنه وبعدين كبرنا ونضجنا وعرفنا الحقائق وعندي طاقة عايزة تتطلع على سبيل التجربة وهو مع الوقت اقتنع ودلوقتي بنتناقش في كل الأدوار».

ذهاب إنجي المقدم لدكتور نفسي

وأضافت إنجي:«روحت لدكتور نفساني قبل كده وأنا مشوفتش في الموضوع أي حاجة تكسف، وأنا بحب أفهم نفسي وأشتغل على نفسي لو عندي مشكلة أو عقدة لازم أفهمها وأواجهها وأنا روحت لكذا دكتور لأني كنت محبطة وبمر بفترة صعبة».

تابع موقع تحيا مصر علي