عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انطلاق عرض فيلم الورشة في مهرجان أسوان الليلة

تحيا مصر

يعرض فيلم الورشة ضمن مسابقة الفيلم المصرى في مهرجان أسوان الدولي اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً.

تحيا مصر يرصد عرض فيلم الورشة في مهرجان أسوان.

أبطال فيلم الورشة

يعد فيلم "الورشة" من تأليف حسام موسى بطولة نضال الشافعى، سهر الصايغ، محمد جمعة، أحمد الشامي، حمزة العيلي، نور الكاديكي، مادلين طبر، علا رامي، أحمد صيام، فريدة الجريدي، أحمد حلاوة، حنان سليمان وعدد من الوجوه الجديدة، وتم تصوير معظم أحداث العمل في مسرح نقابة الممثلين بشارع القصر العينى.

نضال الشافعي يتحدث عن مشاركته في حكاية «روليت»

من جانبه، قال الفنان نضال الشافعي، إن مشاركته في حكاية «روليت» من مسلسل «في كل أسبوع حكاية» كانت ممتعة، والمؤلف عكس جوانب لا يعلمها الكثير عن الفنانين، حيث ركز على الصورة الإنسانية لهم.

وأضاف نضال الشافعى خلال لقائه برنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد، مساء الجمعة، تقديم الإعلامية شيرين سليمان، أن الفنان هو بشر يعيش حياة طبيعية يتعرض لتعسر مادي، ومشاكل زوجية من الممكن أن تعطله عن مشواره الفني.

وكشف الفنان نضال الشافعى أن جنسيته هي المصرية على عكس ما كان يعتقد البعض بسبب اسمه وظهوره في فيلم الديلر مع الفنان أحمد السقا، يتحدث باللغة التركية والعراقية، مضيفًا: «يمين بالله أنا مصري ومنوفي».

وأوضح أن هناك بعض الأعمال التي قام بها مازالت في أذهان الجمهور فمشاركته في مسلسل تامر وشوقية مع الفنانين أحمد الفيشاوى ومي كساب وأحمد مكي نالت إعجاب الكثير من الناس، بالإضافة إلى مشاركته مع الزعيم عادل إمام في مسلسل «فرقة ناجى عطا الله».

قال الفنان نضال الشافعى:"شاركت فى مسلسل الروليت وكنا بنكشف الواقع اللى بيعيشه الفنان الحقيقة، وبيحد له زى بقية الناس وبيحاول يدور على شغل وممكن ميكونش معاه فلوس وبيصرف ازاى.. وكان رد فعل حلو جدا من الجمهور على المسلسل.. وبحيى القائمين على الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تقديم حواديت قصيرة للمسلسلات تشاهدها فى أى وقت ومكثفة ساعدات فى صناعة الدراما زى ما كان زمان ويعتبر شيئ عبقرى جدا".

تصريحات نضال الشافعي

وأضاف خلال حواره مع الإعلامية شافكى المنيرى عبر برنامجها التاسعة المذاع على القناة الاولى المصرية : " عملى مع الزعيم عادل إمام فى فرقة ناجى عطا الله ربنا رزقنى توفيق وادانا مساحة ومحبته كانت حلوة قوى معايا.. كان اختيارى من الزعيم من رصده ليا فى مسلسل تامر وشوقية.. والزعيم عامل زى الكشاف وبيشوف حد له مكان معين وبيوظفه فيها كويس، وكذلك كنت ضيف شرف فى فيلم بوبس".  

وتابع :"أنا من مصر من المنوفية قرية قويسنا وليس من دوله عربية"، مضيفا :"مبقاش في غنة عن التواصل الاجتماعى وهناك نوع من الوعى لدى الشباب وبيقيوما مصدر الخبر الحقيقى"، مشيرا: "المراة بدافع عنها فى المسلسلات وحتى خارج العمل الدرامى والمرأة شيئ عظيم في حياتنا".

تابع موقع تحيا مصر علي