عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طرح البرومو الدعائي لمسلسل بابا المجال.. مصطفى شعبان يتصدر التريند

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

تصدر اسم الفنان مصطفى شعبان تريند موقع التدوينات القصيرة “تويتر” وذلك بعد طرح البرمو الدعائي لمسلسل بابا المجال الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان مع عدد كبير من الفنانين.

تحيا مصر يكشف تفاصيل مسلسل مصطفى شعبان.

مصطفى شعبان في بابا المجال

وظهر مصطفى شعبان خلال البرومو الترويجي وهو يقول:" أنا فتحت عنيا على الدنيا لقيت أمي شقيانة، قولت أريحها وأشيل عنها شوية، إشتغلت في كل الورش صبي وبلية وعتال" 

ثم تظهر من بعد ذلك الشرطة وهي تطارده في منزله وعند سؤاله كم عدد ضحاياك رد على الضابط :" أنا الضحايا عندي كتير يا باشا" وتنتقل اللقطات الى الفنان رياض الخولي الذي يظهر مع مصطفى شعبان وينصحه بنفض غبار الماضي وقال له:" خش في دنيتك الجديدة بقلب جامد"  ليظهر بعدها مصطفى شعبان داخل فرح ثم تدور الأحداث في إطار أكشن.

جُمل مصطفى شعبان في بابا المجال على السوشيال ميديا

وقال عدد من الجمل التي تداولها رواد السوشيال ميديا من ضمنها: أنا أشيل جبل على كتفي بالحب ولا أشيل ذرة رمل بالغصب، جاي منك فعل ولا محرقة كلام على الفاضي، لو الأصول منفعتش أنا ايدي متقطعتش، أخوك على قده بس مفيش حد قده.

ويشارك في مسلسل بابا المجال عدد كبير من النجوم من بينهم سوسن بدر، رياض الخولي، نسرين أمين، سهر الصايغ، باسم سمرة وآخرون.

آخر أعمال مصطفى شعبان

والجدير بالذكر أن الفنان مصطفى شعبان شارك خلال الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل دايما عامر وتدور أحداث المسلسل حول شخصية عامر الذي تشابه اسمه مع اسم مدرس آخر فتم تعينه بمدرسة رؤية ثم تتوالى الأحداث داخل المدرسة ما بين الاثارة والكوميديا.

وقد شارك في بطولة مسلسل "دايما عامر" عدد كبير من  النجوم على رأسهم  مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفي، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامي، سما إبراهيم، أمل رزق، لمى كتكت أحمد عنان وعدد آخر من الوجوه الشابة ومسلسل "دايما عامر" من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل،ومن إخراج مجدي الهواري.

 

تابع موقع تحيا مصر علي