عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تقديمها للبطولة المطلقة.. ثراء جبيل: مش هبقى متزمتة بفكرة أني أبقى بطلة العمل بعد كدا| خاص

ثراء جبيل
ثراء جبيل

كشفت الفنانة الشابة ثراء جبيل عما شجعها لخوض تجربة البطولة المطلقة لأول مرة، في مسلسل أسيل الذي يعرض حاليًا على شاشة التلفزيون.

تحيا مصر يكشف تصريحات ثراء جبيل عن مسلسل أسيل

ثراء جبيل في مسلسل أسيل

حيث قالت ثراء جبيل في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: "اللي شجعني لخوض تجربة البطولة المطلقة المنتجة إيمان أبو الدهب منتجة العمل، هي اللي كلمتني ورشحتني، هي وأختها".

وتابعت: “وهما مؤمنين بيا وشايفين أني استحق بعد 10 سنين من التعب والتواجد أني أخد الفرصة دي، وأن أنا كمان شبه الشخصية، لأنها بملامح مصرية وبسيطة”.

ثراء جبيل والبطولة المطلقة

كما أكدت ثراء على أنها لن تتمسك بالبطولة المطلقة فيما بعد، حيث قالت لـ تحيا مصر: “مفتكرش أني هبقى متزمتة أوي بفكرة أني أبقى بطلة العمل، بس يعني أفتكر أنه ممكن أبقى متحملة مسئولية مع بطل تاني”.

واضافت: “وأنا مستنية العرض وهشوف ردود الفعل ايه، وبردو هبقى حريصة أني أشارك في أعمال مهمة حتى لو مكنتش البطلة”.

تفاصيل مسلسل أسيل

ويعد مسلسل أسيل من بطولة باسل الزارو، أحمد سلطان، سلوى محمد على، إلهام عبدالبديع، بدرية طلبة، إسراء رخا، أحمد بلال، ملك بدوي، حسن العدل، ياسر صادق وعدد آخر من الوجوه الشابة، والعمل من تأليف محمد جلال، وإخراج معتز حسام، وتدور أحداثه حول في إطار أجتماعي ويناقش عدد من القضايا المختلفة.

تفاصيل شخصية ثراء جبيل في مسلسل تحت الوصاية

ومن ناحية أخرى، كشفت الفنانة ثراء جبيل تفاصيل مشاركتها في مسلسل تحت الوصاية الذي من المقرر عرضه على شاشة تلفزيون قناة DMC في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023.

حيث قالت ثراء في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: مستنية عرض مسلسل تحت الوصاية مع النجمة الجميلة منى زكي، ومع المخرج الموهوب محمد شاكر خضير اللي أنا اشتغلت معاه بالفعل في طريقي، ودا تاني تعاون بيننا.

وتابعت: وداخلة بشخصية لذيذة بالنسبالي، هو دور مش كبير بس بالنسبالي لذيذ لأني طالعة سواقة تاكسي دمياطية بتتكلم باللهجة الدمياطي، ودا ميكس جميل مخليني مبسوطة أني بعمل شخصية جديدة ومتنوعة كمان.

تابع موقع تحيا مصر علي