عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالعال: هدفي مع الداخلية البقاء في الدوري والفوز على المحلة نتاج للجُهد

علاء عبد العال
علاء عبد العال

قال علاء عبد العال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية أن هدفه هذا الموسم هو البقاء فى مسابقة الدوري المصري الممتاز، موضحًا أنه سعيد للغاية بعد تحقيق الفريق الفوز على فريق الداخلية بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد بتروسبورت في الدوري المصري. 

علاء عبد العال: الداخلية ظهر بشكل جيد في مباراة الأهلي والمحلة 

وقال علاء عبد العال فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" هدفي مع نادي الداخلية هذا الموسم هو البقاء فى مسابقة الدوري المصري الممتاز ، والحمد لله ظهرنا بشكل مميز الفترة الأخيرة سواء فى مباراة الأهلي أو غزل المحلة.

وأضاف:" الفترة الماضية هناك جُهد كبير مبذول من الجميع ونرغب فى تحقيق الفوز بشكل دائم من أجل التواجد فى مراكز جيدة، وتابع:" مباراة المحلة كانت صعبة بالطبع ، لأننا نواجه فريق يملك جهاز ولاعبين مميزين ، وخلال الفترة الأخيرة كان الحصان الأسود فى الدورى.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية حقق الفوز أمس أمام غزل المحلة ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز بهدفين مقابل هدف.

الداخلية يفوز على غزل المحلة في الدوري 

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي الداخلية تحت قيادة علاء عبد العال، فوزًا هامًا على فريق غزل المحلة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري. 

وكان افتتح التسجيل سمير فكري فى الدقيقة 20 من عمر المباراة بعد تمريرة أرضية من فهد جمعة، بينما جاء الهدف الثاني عن طريق اللاعب عبد الرحمن حسن بالدقيقة الـ46، فيما وسجل أحمد الشيخ لاعب غزل المحلة الهدف الوحيد للفريق في الدقيقة الـ87من أحداث المباراة.

حسام عرفات يعود إلى التهديف بعد عام ونصف 

وجاء هدف حسام عرفات في الدقيقة 71 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق غزل المحلة على رأس محمد ميدو الذي سدد كرة باتجاه المرمى لكنه وصلت إلى حسام عرفات ليسدد الكرة في الشباك بعد رأسية متقنة.

وكان أخر هدف سجله حسام عرفات بقميص فريق وادي دجلة في مرمى الإنتاج الحربي في بطولة الدوري يوم 28 أغسطس 2021، حيث انتقل من بعدها حسام عرفات إلى صفوف فريق إنبي في سبتمر 2021، واستمر مع الفريق لمدة موسم ونصف كامل حيث لم يشارك مع الفريق البترولي سوى في مباراتين فقط أمام النادي الأهلي في كأس مصر وأمام المصري البورسعيدي في الدوري بإجمالي 61 دقيقة فقط. 

تابع موقع تحيا مصر علي