عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صبا مبارك تهنئ السيدات بـ اليوم العالمي للمرأة: يمكننا أن نفعل ما هو مستحيل

صبا مبارك
صبا مبارك

حرصت الفنانة صبا مبارك على تهنئة السيدات بحلول اليوم العالمي للمرأة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات صبا مبارك عبر إنستجرام

حيث نشرت صبا صورة لها من مسلسل بين السطور، وعلقت عليها قائلة: “سيداتي، يمكننا أن نعمل ما نريد، ويمكننا أن نفعل ما هو مستحيل، يوم عالمي سعيد للمرأة لجميع النساء الرائعات والقويات والناجحات في العالم”.

صبا مبارك والسوشيال ميديا

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة صبا مبارك عن علاقتها بالسوشيال ميديا، وذلك خلال لقائها ببرنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس على شاشة تلفزيون قناة “دي إم سي”.

حيث قالت صبا مبارك: “مليش في جلسات تصوير الفنانات والسوشيال ميديا بالنسبة لي حاجة غريبة، وبخاف اتصور وارفع صوري على السوشيال ميديا لإنها شغلانة فوق الشغلانة”.

وتابعت: “ولا يمكن أتصور عن عمد علشان أرفع صوري على السوشيال ميديا.. فيه ناس بتعتبر صورها على السوشيال ميديا مهمة علشان الشغل، ولكن أنا مش شايفة ده ضروري، وأنا طول الوقت مشغولة جدا”.

النظام الغذائي لـ صبا مبارك

كما كشفت الفنانة صبا مبارك عن تفاصيل نظامها الغذائي، وقالت: “أنا لو شربت ميه أتخن، وأثناء تصوير فيلم بنات عبد الرحمن، جسمي تخن 19 كيلو.. عشان كنت بشرب ميه كتير، لأننا كنا بنصور فى الصيف”.

وتابعت: “وأكلت كل حاجة ممكن نتخليها، وأنا بحب الأكل جدا.. باكل في اليوم 5 وجبات، ولو حبيت أخس باكل وجبة واحدة فى اليوم، بتشمل الأطعمة اللي فيها كل الفيتامينات، وأنا أكيلة شوارع ما عدا الكبدة بصفة خاصة”.

أخر أعمال صبا مبارك

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة صبا مبارك مسلسل توبة، الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، وتدور أحداث مسلسل توبه حول الفنان عمرو سعد يطارده عدد من البلطجية، وتقع في عشقه الفنانة صبا مبارك وتتعرض للعديد من المشكلات هي الاخرى بعد وفات والدها وذلك بسبب زوجة والدها التي تستولى على جميع ممتلكاتها.

تابع موقع تحيا مصر علي