عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من بينهم بابا المجال وستهم.. مسلسلات رمضان 2023 على قناة النهار

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023 على النهار

تستعد شاشة قنوات النهار لـ عرض عدد من مسلسلات رمضان 2023، والتي تتنوع بين الكوميدي والتي تناقش بعض القضايا الإجتماعية والقضايا الخاصة بالمرأة، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر أبرز مسلسلات رمضان 2023 المعروضة على قناة النهار. 

مسلسل ستهم بطولة روجينا

كان مسلسل ستهم الذي تخوص بطولته الفنانة روجينا اولى الأعمال الدرامية التي تنفرد بعرضها قناة النهار، ويعد العمل من بطولة الفنانة روجينا إلى جانب عدد من نجوم الفن وهم  إياد نصار، جهاد سعد، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، محمد عبد الحافظ، إبراهيم السمان، والمنشد ياسين التهامي، في أول تجاربه التمثيلية، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل ستهم

وتجسد روجينا خلال مسلسل ستهم 4 نساء مهمات في مصر حصلن على إشادات كبيرة وبعضهن كرمن من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهن الأسطى أم فارس والتي تعمل كهربائية تأسيس وتشطبيات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب، والمعلمة عفاف التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق، وسط كبار التجار، فضلًا عن بهية من محافظة بني سويف.

مسلسل بابا المجال لـ مصطفى شعبان

وتعرض قناة النهار أيضا مسلسل بابا المجال، الذي يخوض بطولته الفنان مصطفى شعبان، الذي ظهر في البرومو التشويقي الأول للعمل في شخصية شاب مكافح من الطفولة حيث كبر على مرض والدته ما اضطره للعمل مبكرا في جميع الشغلانات، ومن المقرر أن تلك التنشئة تجعل منه شاب بلطجي يدخل في صراعات مع كبار الحي الذي يعيش به، وتلك الشخصية ليست بجديدة على مصطفى شعبان حيث قدمها من قبل في مسلسل “ملوك الجدعنة”.

مسلسل تلت التلاتة لـ غادة عبد الرازق

وتنفرد قناة النهار أيضا بعرض مسلسل تلت التلاتة الذي تخوض بطولته الفنانة غادة عبد الرازق إلى جانب ماجد المصرى، نجلاء بدر، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله وجارى التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة والاعلان عن أسمائهم، والعمل لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

مسلسل تلت التلاتة

مسلسل رمضان كريم 2

وتستكمل شاشة قناة النهار قصة مسلسل رمضان كريم بعرض الموسم الثاني على شاشتها، والذي يخوض بطولته كل من النجوم سيد رجب، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، صبري فواز، محمد لطفي، أحمد صيام، نجلاء بدر، نهى صالح، كريم الأبنودي، كريم عفيفي، رانيا فتح الله، شريف حسني، ويزو، إنعام سالوسة، سلوى خطاب، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي