عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص|سامي مغاوري: أعمال الـ 15 فكرة كويسة وفيها إتاحة فرص كبيرة

سامي مغاوري
سامي مغاوري

تحدث الفنان سامي مغاوري عن أعمال الـ 15 حلقة والتي أصبحت تغزو الدراما المصرية خلال الفترة الأخيرة وحققت نجاحًا كبيرًا، كما كشفت عن مشاركته في السباق الرمضاني المقبل.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات سامي مغاوري

وقال سامي مغاوري في تصريحات لموقع تحيا مصر: هشارك في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل واحد وهو جت سليمة مع الفنانة دنيا سمير غانم وأتمنى يعجبكوا.

سامي مغاوري يكشف عن رأيه في أعمال الـ 15 حلقة

كما تحدث عن أعمال الـ 15 حلقة وقال سامي مغاوري: المسلسلات الـ 15 حلقة جميلة جدًا بتتيح الفرصة  لأكبر عدد من الممثلين بدل ما كان يشتغل 20 مسلسل يشتغل 40 مسلسل وفيها إتاحة فرصة 

مسلسل صراع الفصول

ومن المقرر أن يشارك مسلسل جت سليمة في رمضان المقبل، وهو مكون من 15 حلقة وكانت قد أعلنت قناة cbc عرض مسلسل “جت سليمة” بشكل حصري على القناة، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: دنيا سمير غانم، محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، خالد الصاوي، ومايان السيد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي.

وسبق وكشف الفنان خالد الصاوي عن شخصيته في مسلسل جت سليمة وقال: بعمل شخصية ملك طمعان، وفي حاجة بتحصل لـ دنيا سمير غانم وبترميها في زمان ومكان تانين في أرض النعام وهي مملكة أسطورية وففيها ملك طمعان وهكون أنا الملك ده.

آخر أعمال سامي مغاوري

الجدير بالذكر أن الفنان سامي مغاوري شارك مع الفنانة دنيا سمير غانم، وذلك في مسرحيتها الجديدة انستونا، وكانت وتدور قصة المسرحية حول فتاة من حي شعبي  تبحث عن الشهرة ويقوم الفنان بيومي فؤاد باكتشاف موهبتها  ويساعدها في تحقيق أحلامها.

وشارك في عرض مسرحية أنستونا الفنانة دنيا سمير غانم، سامي مغاوري، كريم عفيفي، بيومي فؤاد، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، بسنت صيام، وتأليف كريم سامي، أحمد عبد الوهاب، ومن إخراج خالد جلال الذي وصفته الفنانة دنيا "أنه شخص يحب الفن والمسرح جدا"، ومن إنتاج محمد أحمد السبكي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي