عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس.. داليا شوقي في ضيافة برنامج عيش صباحك على نجوم FM

داليا شوقي
داليا شوقي

تحل الفنانة الشابة داليا شوقي ضيفة على برنامج عيش صباحك، الذي يقدمه كلا من يوسف التهامي وفانا إمام، عبر محطة راديو نجوم إف إم، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق يوم 9 من شهر مارس، في تمام الساعة الثامنة صباحاً على الهواء مباشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول داليا شوقي في برنامج عيش صباحك

ومن المفترض أن تتحدث داليا في الحلقة عن تفاصيل أحدث أعمالها الفنية مسلسل وبينا معاد، الذي تم عرضه مؤخراً، بالإضافة إلى تفاصيل أخرى تخص حياتها الشخصية والفنية.

رسالة داليا شوقي لمن أشاد بها

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة الشابة داليا شوقي على توجيه رسالة شكر لكل من قدم لها دعم، وأشاد بها في مسلسل "وبينا معاد"، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث نشرت داليا شوقي مجموعة صور لها، وعلقت عليها قائلة: "شكرًا على حبكم وعلى دعمكم.. عمري ما هنسى كلمة اتقالتلي.. عمري ما هنسى كل رسالة قريتها وكل مكالمة جاتلي.. عمري ما هنسى كل الناس اللي كانت مؤمنة بيا ومؤمنة فيا".

وتابعت: "شكرًا على كل فخور(ة) بيكي.. وكل مبسوطلك من قلبي وأنتي تستحقي.. شكرًا على كل كلام حصل ما بينكوا في البيوت.. خصوصًا بعد مشاهد غياب الأب ومواجهته.. شكرًا على كل مناقشة، وكل reflection حصل جواكم أو براكم.. شكرًا أنكم استقبلتوا مشاعري بأحضان دافية وكبيرة.. بشكركم من كل قلبي.. كلامكم غالي عندي أوي وهيفضل جوه قلبي.. الحمد لله رب العالمين".

نبذة عن داليا شوقي

ولدت داليا شوقي في أسرة فنية فهي شقيقة الممثلة بسنت شوقي ووالدتها منال الفطاطري درست التسويق والمسرح وتخرجت من الجامعة الأمريكية شاركت في مسرحية دقة بدقة على المسرح الكبير بالجامعة الأمريكية  كما قدمت عدد من العروض المسرحية على مسرح الهناجر والهوسابير. كما شاركت في فيلم قصير بعنوان “مكتوب” وبدأت مسيرتها الحقيقة في عام 2018 بعد مشاركتها في مسلسل كأنه امبارح ثم توالت أعمالها لتشارك في خارج السيطرة ومسلسل البحث عن علا.

تابع موقع تحيا مصر علي