عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على المواجهات المتبقية لفريق ريال مدريد بالدوري الإسباني

فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد

يقترب صراع الدوري الإسباني " لا ليجا "، من الحسم لصالح الفريق الكتالوني برشلونة بقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي، وذلك في المنافسة الشديدة التي تجمع بينه وبين غريمه التقليدي ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني برصيد 53، بينما يحتل فريق برشلونة صدارة الدوري الإسباني " لا ليجا " برصيد 63 نقطة، ونستعرض المباريات المتبقية لفريق ريال مدريد بالدوري الإسباني " لا ليجا ".

مباريات ريال مدريد المتبقية في الليجا الإسبانية

‏الجولة الـ 25 ضد إسبانيول 
‏الجولة الـ 26 ضد برشلونة 
‏الجولة الـ 27 ضد بلد الوليد
‏الجولة الـ 28 ضد فياريال
‏الجولة الـ 29 ضد قادش
‏الجولة الـ 30 ضد سيلتا فيجو
‏الجولة الـ 31 ضد جيرونا
‏الجولة الـ 32 ضد ألميريا
‏الجولة الـ 33 ضد ريال سوسيداد
‏الجولة الـ 34 ضد خيتافي
‏الجولة الـ 35 ضد فالنسيا
‏الجولة الـ 36 ضد رايو فايكانو
‏الجولة الـ 37 ضد إشبيلية
‏الجولة الـ 38 ضد أتليتيك بلباو

وسقط الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في فخ التعادل السلبي أمام فريق ريال بيتيس خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "بينتو فيامارين"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

تفاصيل الشوط الثاني من المباراة

في الدقيقة 53 من عمر المباراة، محاولة هجومية خطيرة لريال بيتيس بعرضية أرضية عن طريق خوان ميراندا من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء تمكن المهاجم بورخا ايجليسياس من السيطرة عليها في مواجهة المرمى وأطلق تسديدة قوية تصدى لها الحارس تيبو كورتوا وأنقذ مرماه.

في الدقيقة 62 من عمر المباراة محاولة هجومية خطيرة لريال مدريد بعرضية من الجبه اليمنى عن طريق فيدريكو فالفيردي إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها رودريجو سيلفا الخالي تماما من الرقابة الدفاعية أمام المرمى بتسديدة مباشرة غير متقنة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

في الدقيقة 77 من عمر المباراة، محاولة هجومية خطيرة لريال مدريد بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ناتشو برأسية قوية تصدى لها الحارس كلاوديو برافو وأبعد الخطورة عن مرماه.

تابع موقع تحيا مصر علي