عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد جدل برومو الكبير أوي 7.. أحمد السقا يشارك صور جديدة والجمهور: ده الدوبلير

أحمد السقا
أحمد السقا

شارك الفنان أحمد السقا الجمهور مجموعة صور لها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وذلك بعد إثارته للجدل بسبب ظهوره في برمو مسلسل الكبير أوي 7 الذي من المقرر عرضه في رمضان 2023 بملامح مختلفة وغريبة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل ظهور الفنان أحمد السقا على انستجرام

أحمد السقا يثير الجدل عبر انستجرام

وظهر أحمد السقا في مجموعة الصور التي شاركها عبر موقع انستجرام بملامح غريبة بعضهم تنبأ بأنه أضاف لها بعد لمسات الفوتوشوب، والبعض الأخر قال أن الشخص الذي في الصورة هو دوبلير لـ أحمد السقا وليس أحمد السقا نفسه.

وجاءت تعليقات الجمهور على النحو الأتي: "هاد الدوبلير اكيد مش انت، شكله الدوبلير احمد السقا شعره خشن وهذا شعره ناعم، هو قلب اجنبى كده ليه، هو ده ابنه؟"، وغيرها من التعليقات.

أحمد السقا وبرومو مسلسل الكبير أوي 7

وكان قد ظهر أحمد السقا في برومو مسلسل الكبير أوي 7 للفنان أحمد مكي، بملامح غريبة حيث بدى على وجهه علامات المرض، ما جعل الجمهور يتنبأ بتعرضه لوعكة صحية شديدة إما أن السن قد أهلكه، وجاءت تعليقاتهم: "هو أحمد السقا عامل كده ليه أقسم بالله ما عرفته" ، "شوفت إعلان مسلسل الكبير أوي 7 وظهر أحمد السقا في لقطة استغربت شكله.. هو شكله عامل كدة ليه؟" ، "هو ده أحمد السقا فعلا؟".

مسلسل الكبير أوي 7

من ناحية أخرى يعد مسلسل الكبير أوي 7 من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي، ومن المقرر طرح العمل على شاشة قناة أون.

وكات أخر أعمال الفنان أحمد السقا طرحه لـ فيلم العنكبوت الذي خاض بطولته إلى جانب منى زكى، وظافر العابدين وريم مصطفى، ويسرا اللوزي ومحمد ممدوح وآخرين، وجسد أحمد السقا خلال أحداث العمل دور تاجر مخدرات يتعرض للكثير من المشكلات بسبب عمله في هذه التجارة المشبوهة وذلك يجعله طوال الوقت مراقبًا ومهدد في إطار من الأكشن.

تابع موقع تحيا مصر علي