عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيف جعفر يسجل الهدف الأول للزمالك أمام الترجي في دوري أبطال إفريقيا

سيف فاروق جعفر
سيف فاروق جعفر

سجل سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، هدف فريقه الأول أمام فريق الترجي التونسي، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تفاصيل هدف جعفر أمام الترجي 

وأحرز سيف فاروق جعفر الهدف الأول لنادي الزمالك أمام الترجي التونسي في الدقيقة 9 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعدما راوغ زيزو مدافع الترجي بمهارة وأرسل عرضية أرضية داخل المنطقة قابلها سيف فاروق جعفر بتسديدة بباطن القدم اصطدمت بمدافع الترجي وسكنت الشباك

تصريحات فيريرا عن مواجهة الترجي التونسي 

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبل المباراة :" هذه رابع مباراة للفريق في دور المجموعات والزمالك في وضع سيئ، والمباراة صعبة ومجموعتنا قوية جدا في البطولة".

وأضاف قائلا :" كنا الأفضل في لقاء شباب بلوزداد ولكن خسرنا بركلة جزاء، وفي مباراة المريخ السوداني في الجولة الثانية كنا أفضل  وكان بإمكاننا الفوز، ولكن الزمالك خاض اللقاء في ملعب صعب وتعادلنا في اللقاء".

وتابع جوسفالدو فيريرا قائلا:" مجمل أداء الزمالك في الثلاث مباريات الماضية كان جيدا، ولم نستطع أن نحرز أهدافا في المباريات الماضية التي خضناها في دور المجموعات".

وأضاف المدير الفني أن لقاء الغد بمثابة بداية جديدة، ونحن في موقف سيئ وسنعمل على إيجاد حلول من أجل الفوز في لقاء الغد رغم صعوبة المباراة وقوة المنافس الذي يمتلك 9 نقاط في رصيده".

مباراة الزمالك والترجي

ويلتقي الزمالك، بنظيره الترجي التونسي، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 7 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وتعد تلك المواجهة، بمثابة الفرصة الأخيرة لكتيبة جوسفالدو فيريرا، فالفريق موقفه متأزم للغاية، وليس أمامه فرصة سوى الفوز إذا أراد الحفاظ على حظوظه في خطف بطاقة تؤهله من تلك المجموعة التي تضم بجواره كل من ( الترجي التونسي، المريخ السوداني، شباب بلوزداد الجزائري).

تابع موقع تحيا مصر علي