عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق صبري عن حلقته في صاحبة السعادة: انبسطنا جدًا.. ومن ألطف اللقاءات اللي عملناها

إسعاد يونس - طارق
إسعاد يونس - طارق صبري - شيري عادل

أعرب الفنان طارق صبري عن سعادته البالغة بلقائه في برنامج صاحبة السعادة رفقة زوجته الفنانة شيري عادل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات طارق صبري عبر إنستجرام

حيث نشر طارق صورة له رفقة زوجته شيري والإعلامية إسعاد يونس، وعلق عليها قائلًا: اتبسطنا جداً كنا مع صاحبة السعادة إسعاد يونس، بجد كانت من ألطف اللقاءات اللي عملناها مؤخراً، ان شاء تتبسطوا بالحلقة انتوا كمان، متنسوش النهاردة الساعة ١١ على DMC".

طارق صبري وزوجته شيري عادل 

وفي وقت سابق، شارك الفنان طارق صبري متابعيه صور تجمعه بزوجته الفنانة شيري عادل وذلك من افتتاح مهرجان أسوان لأفلام المرأة أمس، بحضور عدد كبير من النجوم. 

ونشر طارق صبري الصورة مشيرًا لزوجته شيري، وعلق على الصور: بتخلي كل حاجة مختلفة. 

تهنئة طارق صبري لـ زوجته

وعلى الصعيد الآخر، حرص الفنان طارق صبري على تهنئة زوجته شيرين عادل بدورها في مسلسل "جروب الدفعة"، وذلك خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام من خلال خاصية إستوري.

حيث كتب طارق: مبروك يا روح قلبي إن شاء الله تكسري الدنيا، ونجاح كبير أوي، أشطر واحدة في الدفعة، وأحلى جروب دفعة".

أخر أعمال طارق صبري

جدير بالذكر، أن أخر أعمال طارق صبري مشاركته في مسلسل “الاختيار 2”، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2021، وخاض بطولته كلا من النجوم كريم عبد العزيز، أحمد مكي، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، بشرى، هادي الجيار، إنچي المقدم، أحمد سعيد عبد الغني، إسلام جمال وأحمد فهمي، من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

ويتناول المسلسل بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور، وشارك طارق صبري كضيف شرف في المسلسل بدور ظابط في المخابرات المصرية وتألق من خلاله في هذا الدور.

تابع موقع تحيا مصر علي