عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يتفوق على الترجي بهدفين نظيفين في الشوط الأول بدوري الأبطال

جانب من المباراة
جانب من المباراة

تفوق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على فريق الترجي التونسي، بهدفين نظيفين خلال أحداث الشوط الأول من المواجهة التي تجمع بينهما على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تفاصيل أهداف الشوط الأول من المباراة 

أحرز سيف فاروق جعفر الهدف الأول لنادي الزمالك أمام الترجي التونسي في الدقيقة 9 من عمر المباراة، بعد هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها أحمد سيد زيزو بعرضية أرضية إلى حدود منطقة الجزاء استقبلها سيف فاروق جعفر بتسديدة مباشرة إصطدمت برأس فوسيني كوليبالي وسكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأضاف أحمد سيد زيزو الهدف الثاني لنادي الزمالك أمام الترجي التونسي في الدقيقة 29 من عمر المباراة، جاء الهدف بعدما سدد زيزو ركلة الجزاء على يسار الحارس داخل الشباك، حيث احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الزمالك بعد الإستماع لتقنية الفيديو، بعد سقوط سيف الجزيري داخل منطقة الجزاء.

ترتيب مجموعة الزمالك

ويدخل فريق الترجي، هذا اللقاء وهو متدصرًا لقمة ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 9 نقاط، من الفوز في أول 3 لقاءات له أمام كل من الزمالك، المريخ السوداني، شباب بلوزداد الجزائري.

ويأتي خلف الترجي، فريق المريخ السوداني برصيد 4 نقاط، أما الزمالك فيتزيل تلك المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

شكل المجموعة كاملًا يأتي كالتالي:

1_ الترجي التونسي 9 نقاط.

2_ المريخ السوداني 4 نقاط.

3_ شباب بلوزداد الجزائري 3 نقاط.

4_ الزمالك نقطة وحيدة.

فرص تأهل الزمالك من دور المجموعات

الزمالك لا يملك رفاهية فقدان النقاط، فيتوجب عليه الفوز في لقاء اليوم أمام الفريق التونسي، حتى يُبقي على آماله الضئيلة في التأهل من تلك المجموعة.

إذا فاز الزمالك في لقاء اليوم، فسيصل للنقطة الرابعة، وسيحتاج لأن يتعادل كلًا من المريخ السوداني وشباب بلوزداد، في لقائهما الذي يجمع بينهما اليوم في نفس المجموعة.

الفريق الأبيض بحاجة ماسة للفوز ليس فقط في لقاء اليوم، بل في باقي لقاءاته المتبقية له أمام كلًا من شباب بلوزداد خارج قواعده، والمريخ السوداني، على ملعبه في القاهرة، إضافة لذلك فهو أيضًا سينتظر هدايا من منافسيه في نفس المجموعة، فالوصول للنقطة الـ 10 لن يضمن له بطاقة مؤكدة لدور ثمن النهائي، لكنه سينتظر باقي النتائج.

تابع موقع تحيا مصر علي