عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ننشر أسماء الضحايا والمصابين فى حادث قطار قليوب

تحيا مصر

حادث قطار قليوب.. ننشر أسماء الضحايا والمصابين فى حادث قطار قليوب الذى وقع مساء اليوم الثلاثاء ونتج عنه بعض الاصابات وحالتين وفاة، بعد ان كشفت وزارة الصحة عن أعداد الوفيات والمصابين فى حادث قطار قليوب.

تحيا مصر

أسماء الضحايا والمصابين فى حادث قطار قليوب 

أسماء المصابين فى حادث قطار قليوب هم : من محمد علي إبراهيم، مصطفى محمود، خالد السيد، شريف صلاح، محمد السيد، سامى فوزي، وهاني سامي، سمير محمد، وإبراهيم علي، علا شوقي، محمود عبد الحليم، محمود عبد الحليم، محمد عاطف، عبدالحميد أبو الفتوح، نجلاء فتحي، وليد محمود، جمال يحيى، هشام قطب، محمد على إبراهيم، سيد حسن، محمد السيد، محمد محمود عزب.

أسماء الضحايا والمصابين فى حادث قطار قليوب: ماجد عادل، وعطية سعيد.

حادث قطار قليوب

وفى ذات السياق أكدت وزارة الصحة والسكان، في تقرير مبدئي، ارتفاع ضحايا حادث قطار قليوب الذي وقع مساء اليوم الثلاثاء، إلى حالتي وفاة، واستقرار الحالة الصحية لباقي المصابين، وذلك في إطار المتابعة المستمرة للحادث.

حيث تم الدفع بـ20 سيارة إسعاف، إلى موقع حادث قطار قليوب، موضحة أن الحصيلة المبدئية للإصابات أشارت إلى إصابة 16 مواطنا، بينهم 3 مصابين تلقوا الخدمة في موقع الحادث، و3 مصابين غادروا قسم الطوارئ بمستشفى قليوب التخصصي، بعد تلقيهم الخدمة الطبية وتحسن حالتهم الصحية، وباقي المصابين يتلقون الخدمة في ذات المستشفى.تحيا مصر 

خروج قطار قليوب

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارا بخروج قطار متجه من محطة رمسيس لمنوف، عن مساره بمحطة قليوب البلد، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث.

سبب حادث قطار قليوب 

حادث قطار قليوب .. كما أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر في بيان صادر عنها عن حادث قطار قليوب مساء اليوم أنه في تمام الساعة 19.20 أثناء دخول  قطار 557 /3027 ركاب شبرا/منوف/كفر الزيات على سكة النفادى بمحطة قليوب لمقابلة قطار550 تجاوز السائق السيمافور المغلق، واستمر بالمسير مما أدى إلى دخول القطار إلى السكة المنتهية بتصادم الحماية بنهاية السكة. 

ونتج عن حادث قطار قليوب خروج  الجرار والعربة الأولى عن القضبان، وعلى الفور وجه الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل رئيس هيئة السكك الحديدية وكافة قيادات الهيئة بالتوجه لمكان حادث قطار قليوب، والدفع بكافة معدات الرفع لموقع الحادث، والتنسيق مع وزارة الصحة  لتقديم الخدمة الطبية اللازمة للمصابين، وحصر أعداد الوفياتن أن الإصابات حدثت لأفراد كانوا متواجدين خارج العربة الأولى للقطار، ويستقلون القطار بين العربة والجرار. 

تابع موقع تحيا مصر علي