عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يكتسح الترجي بثلاثية مقابل هدف ويعيد آماله في التأهل بإفريقيا

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فوزًا هامًا على فريق الترجي التونسي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل سيف فاروق جعفر الهدف الأول لنادي الزمالك أمام فريق الترجي التونسي في الدقيقة 9 من عمر المباراة، بعد هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها أحمد سيد زيزو بعرضية أرضية إلى حدود منطقة الجزاء استقبلها سيف فاروق جعفر بتسديدة مباشرة إصطدمت برأس فوسيني كوليبالي وسكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأضاف أحمد سيد زيزو الهدف الثاني لنادي الزمالك أمام فريق الترجي في الدقيقة 29 من عمر المباراة، جاء الهدف بعدما سدد زيزو ركلة الجزاء على يسار الحارس داخل الشباك.

وأحرز رياض بن عياد الهدف الأول لنادي الترجي أمام نادي الزمالك في الدقيقة 57 من عمر المباراة، بعد تمريرة بينية عن طريق غيلان الشعلالي من العمق تجاه زميله رياض بن عياد المتمركز داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

وسجل سيف الدين الجزيري الهدف الثالث لنادي الزمالك أمام الترجي في الدقيقة 91 من عمر المباراة، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق أحمد سيد زيزو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها سيف الدين الجزيري برأسية قوية سكنت الشباك.

تشكيل الزمالك لمواجهة الترجي 

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – سيف جعفر.

خط الوسط : أحمد سيد “زيزو” – سيف الجزيري – مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمود شبانة ومحمد طارق وعمرو السيسي وسيد عبد الله “نيمار” وأحمد بلحاج ويوسف أسامة نبيه وإبراهيما نداي وناصر منسي.

تشكيل الترجي أمام الزمالك 

حراسة المرمى: معز بن شريفية.

خط الدفاع: رائد بوشنبية – ياسين مرياح – محمد أمين توجاي – حسام دقدوق.

خط الوسط: غيلان الشعلالي – فوسيني كوليبالي – محمد علي بن رمضان.

خط الهجوم: أنيس البدري – محمد علي بن حمودة – حمدو الهوني.

تابع موقع تحيا مصر علي