عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجمعة.. محمد رياض ونجله عمر في ضيافة معكم منى الشاذلي

منى الشاذلي - محمد
منى الشاذلي - محمد رياض ونجله عمر

يحل الفنان محمد رياض ونجله عمر، في ضيافة برنامج معكم منى الشاذلي، يوم الجمعة المقبل الموافق 10 من شهر مارس الجاري، على شاشة تلفزيون قناة سي بي سي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول محمد رياض ونجله في معكم منى الشاذلي

ومن المفترض أن يتحدث رياض في الحلقة عن علاقته بنجله عمر، ومشاركته في الأعمال الفنية، بالإضافة إلى علاقته بزوجته الفنانة رانيا محمود ياسين.

محمد رياض في المهرجان القومي للمسرح الدورة الـ 15

وفي وقت سابق، أعرب الفنان محمد رياض عن فخره الكبير بإقامة الدورة الـ 15 من المهرجان القومي للمسرح المصري والذي يحمل اسم “دورة المخرج المسرحي”.

وقال الفنان محمد رياض في تصريح خاص لـ تحيا مصر: “شهدنا مجهود كبير خلال الفترة الماضية لانطلاق هذا الحدث والمهرجان حيث أنهعرس مسرحي مهم جدا في افتتاح الدورة الـ 15 من المهرجان القومي للمسرح”.

وأضاف: “أتمنى أن تكون الدورة الـ 15 مميزة جدا والمكرمين بها قمم مسرحية أثرت بشكل كبير في تاريخنا المسرحي والحركة المسرحية ونكرم هذا العام 10 وبذلك تخطينا اللائحة التي تقول 6 فقط واخترنا 10 بشكل استثنائي”.

أعمال محمد رياض المنتظرة

ومن ناحية أخرى، ينتظر محمد رياض عرض مسلسل المداح 3 في الموسم الرمضاني المقبل، الذي ويخوض بطولته كلا من النجوم خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، وعبد العزيز مخيون.

 بالإضافة إلى عدد من الأبطال القدامى الذين شاركوا في المواسم السابق وهم الفنانة دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، حنان سليمان، تامر شلتوت، وصبحي خليل، ويعد مسلسل المداح 3 في رمضان 2023 من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

أخر أعمال الفنان محمد رياض

الجدير بالذكر أن آخر اعمال محمد رياض هو مسلسل "الاختيار 3" بطولة الفنان أحمد السقا والفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد عز،وينافس في السباق الرمضاني لعام 2022، من إخراج بيتر ميمي، وسيناريو هاني سرحان، وإنتاج سينرجي.

وتدور أحداث المسلسل في الفترة الحالية، ويتحدث عن بطولات رجال الشرطة والجيش المصري والمخابرات الوطنية والعسكرية، في الفترة منثورة 30 يونيو وما تلاها، ومأخوذ من أحداث حقيقة، المسلسل من أعمال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتشارك في السباق الرمضانيبـ 14 مسلسلًا.

تابع موقع تحيا مصر علي