عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نانسي صلاح تشارك الجمهور لحظات الاحتفال بعيد ميلادها| فيديو

نانسي صلاح
نانسي صلاح

حرصت الفنانة نانسي صلاح على مشاركة الجمهور والمتابعين لحظات من احتفالها بعيد ميلادها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات نانسي صلاح عبر إنستجرام

ونشرت نانسي مقطع فيديو لها من تطبيق تيك توك، تظهر فيه وهي ممسكة بكعكة العيد ميلاد، وترقص بفرحة، وعلقت على المنشور قائلة: أنه يوم عيد ميلادي، اللهم أني استودعتك عام جديد، يارب إن شاء الله كله خير، وسعادة وعافية يارب.

أخر أعمال نانسي صلاح

ومن الجدير بالذكر أن نانسي صلاح تشارك في السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل ستهم، الذي يكتبه السيناريست ناصر عبد الرحمن، ويخرجه رؤوف عبد العزيز، في إطار اجتماعي إنساني، مستوحى من قصص حقيقية، حيث يستلهم المسلسل أحداثه من سيرة 4 سيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، وهن الأسطى أم فارس والتي تعمل كهربائية تأسيس وتشطبيات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب.

وتتضمن أحداث المسلسل، سيرة المعلمة عفاف التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق، وسط كبار التجار، فضلًا عن بهية من محافظة بني سويف، والتي حظيت قصتها بإشادات واسعة، كونها اضطرت للعمل في المهن الشاقة، بعد تعرض زوجها لحادث، كما أنها باعت كليتها مقابل 25 ألف جنيهًا، لسداد ديونها.

نبذة عن نانسي صلاح

نانسي صلاح ممثلة مصرية، درست ‏كلية إعلام‏ في ‏جامعة القاهرة‏ شارك عدد من المسرحيات لدي مسرح جامعة عين شمس بدات مشوارها الفني فيلم "سكر مر" تجسد فى الفيلم دور سامية الشقيقة الصغرى لهيثم أحمد زكى، كانت بداية انتلاقتها  الحقيقية في برنامج «SNL بالعربي» .

شاركت في عدد من الأعمال السينمائية والدرامية أخرهم فيلم "ماما حامل" بطولة النجمة ليلى علوي، كما شاركت في فيلم "ساعة شيطان"، بطولة خالد الصاوى، وباسم سمرة، وأبرزت دورها من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال الدرامية المميزة، منهم مسلسل "أبو العروسة" أمام سوسن بدر وسيد رجب، ومسلسل ليه لأ حكاية "أمل حياتي" بجانب حنان مطاوع.

تابع موقع تحيا مصر علي