عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يخوض مران ختامي قبل السفر إلى جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز

فريق الأهلي
فريق الأهلي

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إقامة مران ختامي للمارد الأحمر في القاهرة قبل التوجه إلى دولة جنوب إفريقيا، لمواجهة فريق صن داونز يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

الأهلي يخوض مرانًا صباحيًا على ستاد التتش قبل السفر لجنوب إفريقيا 

وعلم «تحيا مصر» أن كولر قرر خضوع لاعبي الفريق لمران ختامي على ستاد مختار التتش بمقر النادي، وذلك قبل التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى دولة جنوب إفريقيا، من أجل مواجهة فريق صن داونز في بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وقرر جهاز الأهلي السفر إلى جنوب أفريقيا والبقاء فيها عدة أيام بعد خوض مباراة صن داونز المقرر لها 11 مارس الجارى فى دور المجموعات، ثم التوجه منها إلى الكاميرون لخوض مباراة القطن 17 مارس الجارى فى الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات الذى يختتمه الأهلى بمواجهة الهلال السودانى بالقاهرة.

ويحتل الهلال السوداني صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط بعدما لعب 4 مباريات فيما يحتل صن داونز المركز الثانى برصيد 7 نقاط بعدما لعب 3 مباريات فيما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 4 نقاط بعدما لعب 3 مباريات فيما يحتل القطن الكاميرونى المركز الرابع بدون نقاط بعدما لعب 4 مباريات.

موعد مباراة الأهلي أمام صنداونز في دوري الأبطال 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الثالثة عصر السبت المقبل الموافق 11 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب بريتوريا بجوهانسبرج.

ويسعى النادي الأهلي، لتجاوز عقبة الفريق الجنوب إفريقي، في مهمة لن تكون سهلة على الشياطين الحمر، الذين لا يوجد أمامهم فرصة سوى الفوز، وذلك كي يبقوا على آمالهم في التأهل من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

الأهلي وقع في المجموعة الثانية التي تضم بجواره كل من ( الهلال السوداني، القطن الكاميروني، صنداونز الجنوب إفريقي)، واستهل مشواره بالخسارة بنتيجة هدف دون رد أمام فريق الهلال، ثم تعادل إيجابيًا أمام الفريق الجنوب إفريقي، وفي لقاء الجولة الماضية تمكن من الفوز بثلاثية نظيفة على حساب القطن.

تابع موقع تحيا مصر علي