عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالحجاب.. منة فضالي تشارك جمهورها صورة من مسلسل سره الباتع

منة فضالي
منة فضالي

نشرت الفنانة منة فضالي عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر صورة لها وهي ترتدي الحجاب ترويجاً لدورها في مسلسل “سره الباتع”.

تحيا مصر يعرض تفاصيل الصورة التي نشرتها منة فضالي.

منة فضالي بالحجاب 

وعلقت الفنانة منة فضالي على الصورة التي شاركتها مع جمهورها وقالت: "فاطمه .. سره الباتع 2023.. مسلسل الاستاذ خالد يوسف" وظهرت منه فضالي ترتدي الحجات وتضع بعض اللمسات الخفيفة من المكياج على وجهها.

والجدير بالذكر أن الفنانة منة فضالي تشارك في هذا العام أكثر من عمل درامي من بينهم مسلسل سره الباتع الذي يضم مجموعة كبيرة من الفنانين من بينهم حسين فهمي، أحمد السعدني، شمس الكويتية، أحمد فهمي، أحمد عبد العزيز، حنان مطاوع، هالة صدقي ونخبة أخرى من النجوم.

والمسلسل مأخوذ عن قصة الكاتب يوسف إدريس سره الباتع ومن إخراج خالد يوسف.

مسلسل جعفر العمدة

كما تشارك الفنانة منة فضالي أيضا هذا العام في شهر رمضان من خلال مسلسل جعفر العمدة والذي تقدم فيه دور زوجة الفنان محمد رمضان وتدور قصته في إطار الدراما الممزوجة بالأكشن والكوميديا ويشارك في العمل عدد من النجوم من بينهم : زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، مي كساب وآخرون.

آخر أعمال منة فضالي

والجدير بالذكر أن يعتبر مسلسل “بت القبايل” هو آخر أعمال الفنانة من فضالي والذي دارت أحداثه حول رحيل التي تقتل الديب ﻷنها تعرف أنه وراء مقتل والدها فراج، فيخطف حمدان ابنتها، وهو ما جعلها تخطف ابنه لتقتله، بينما يتورط زوجها حجاج في قتل أبرياء ليجد نفسه واحدًا من مطاريد الجبل ثم زعيمهم، على جانب أخر يتواجد شمس وابنته زهرة التي تبحث عن السر الذي يخبأه عليها وشارك في العمل عدد كبير من النجوم من بينهم حنان مطاوع، عمرو عبد الجليل، محمد رياض، محمود عبد المغني، مدحت إسماعيل وآخرون.

منة فضالي تثير الجدل

وقد أثارت الفنانة منة فضالي الجدل في الفترة الأخيرة وذلك بسبب الصور التي تشاركها عبر حسابها على مواقع السوشيال ميديا المختلفة وذلك من خلال إطلالتها الجريئة وملابسها التي تكون مكشوفة في أجزاء كثيرة.
 

تابع موقع تحيا مصر علي