عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ويجز يكشف حقيقة مشاركته في عمل سينمائي جديد

ويجز
ويجز

كشف مطرب الراب ويجز عن حقيقة مشاركته في فيلم سينمائي جديد خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما ترددت أنباء عن مشاركته في أكثر من عمل فني الفترة المقبلة.

تحيا مصر يرصد لكم حقيقة مشاركة ويجز في عمل سينمائي

ونشر ويجز عبر خاصية استوري على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيدوهات انستجرام منشورًا معلقًا فيه: الجماعة اللي بيجيبوا رجل الممثلين، ويقولك ويجز معانا في الفيلم أنا مش بصور حاجة شكرًا.

ويجز على انستجرام

أعمال ويجز

وسبق وشارك ويجز في التمثيل وذلك من خلال مسلسل بيمبو، والذي عرض في 2021، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت حول، بيمبو الذي يبيع المخدرات لكي يسدد ديونه بعد أن خسر أمواله في حادث سرقة، ولكنه يتحول لمحقق مبتدئ عندما يبدأ بالبحث في جريمة قتل امرأة واختفاء أخرى.

وضم فيلم بيمبو عدد كبير من النجوم الشباب ومنهم:  أحمد مالك، هدى المفتي، محمد لطفي، أحمد بسيوني، سارة عبد الرحمن، عباس أبو الحسن، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

آخر الأعمال الغنائية لـ ويجز

الجدير بالذكر أن آخر أعمال ويجز هي أغنية أاميرة، والتي طرحها عبر قناته بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا.

تفاصيل أغنية أميرة

وأغنية أميرة لـ ويجز كانت من كلمات ويجز وألحان آش، وجاءت كلمات الأغنية كـ الآتي: ايه يا اميره عن يدي بعيده
عايشه عيشه غير العيشه وانا ع بابه احلامي بسيطه ماعدى حلمى اني اكفيها ومعييش ومنين انا اجيب بشر بتجري بتجري بتجري وقرش خسيس يا زهر مالك سيبنا نعيش انا مش زي امبارح طمعت ف الحاجات من امتى كانت فرقالي
غير لما الاميره جات انا مش زي امبارح طمعت ف الحاجات من امتى كانت فرقالي انا مش زى امبارح طمعت فالحاجات من امتى كانت فرقالي غير لما الاميره جات نويت اجيب جمار والماس واقول يا عشق فوسط الناس واقضي حبس لعبنا بالمال اعيش وجع و حبيبي يرتاح تايه فبحرك عيني فداك بسيط ف دنيا سداح مداح عيني فعينيها ولد وتاه
بكلم نفسي نفسي اتكلم معاها دي بنت راجل بيه جايز كلامي معاها عيب وانا خفيف الضل والجيب بدي في وعود و انا معييش شئ حلوه كالود كان نفسي اكون زيك
 

 

تابع موقع تحيا مصر علي