عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة صنداونز.. ترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية استعدادًا لملاقاة فريق صنداونز الجنوب إفريقي، عصرالسبت المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري  أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي وصنداونز 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الثالثة عصر السبت المقبل الموافق 11 من مارس الجاري.

ويدخل الأهلي، هذا اللقاء رافعًا شعار “ لا بديل عن الفوز”، وذلك كي يُبقي على آماله في التأهل من هذا الدور من البطولة.

المادر الأحمر، يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 4 نقاط، من إجمالي فوزه في لقاء القطن الكاميروني بثلاثة أهداف نظيفة، ثم تعادل إيجابيًا 2/2 أمام فريق صنداونز الجنوب إفريقي، كما انه تلقى هزيمة بنتيجة هدف دون رد أمام فريق الهلال السوداني، في لقاء الجولة الأولى.

ترتيب مجموعة الأهلي

أما صاحب الصدارة في تلك المجموعة فريق الهلال السوداني برصيد 9 نقاط، من إجمالي فوزه على كلًا من القطن في لقائي الذهاب والعودة، والنادي الأهلي، ويأتي شكل وترتيب المجموعة كاملًا كالتالي:

1_ الهلال السوداني 9 نقاط.

2_ صنداونز الجنوب إفريقي 7 نقاط.

3_ الأهلي 4 نقاط.

4_ القطن الكاميروني برصيد خالي من النقاط.

موعد سفر الأهلي إلى جنوب إفريقيا

ويستعد الأهلي للسفر إلى جنوب إفريقيا عصر اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة صن داونز ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا المقرر لها السبت المقبل.

ويسعى النادي الأهلي، لتجاوز عقبة الفريق الجنوب إفريقي، في مهمة لن تكون سهلة على الشياطين الحمر، الذين لا يوجد أمامهم فرصة سوى الفوز، وذلك كي يبقوا على آمالهم في التأهل من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي