عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مروان عطية يشارك في مران الأهلي ويصبح جاهزًا لموقعة صن داونز

مروان عطية
مروان عطية

شارك مروان عطية لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في مران الفريق اليوم الذي انتهى منذ قليل، وذلك قبل السفر إلى دولة جنوب إفريقيا، لمواجهة فريق صن داونز يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

مروان عطية جاهز لمواجهة صن داونز في دوري الأبطال 

وتعرض مروان عطية لكدمة بسيطة في قدمه خلال مواجهة الأهلي أمام المقاولون العرب والتي غادر اللاعب على أثرها بين شوطي المباراة، حيث فضل الجهاز الفني منح راحة للاعب منعًا لتفاقم الإصابة. 

وحقق النادي الأهلي فوزًا هامًا على فريق المقاولون العرب بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وخضع مروان عطية لفحص طبي صباح اليوم الذي أثبت سلامته وجاهزيته لمواجهة صن داونز التي ستنطلق يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

الأهلي يسعى للنجاة من فخ صنداونز

وتعد مواجهة المارد الأحمر، أمام فريق صنداونز، هي مباراة مفصلية وهامة في مشواره في تلك البطولة، التي استهل دور المجموعات فيها بالهزيمة بنتيجة هدف دون رد أمام فريق الهلال السوداني، وتعادل أمام صنداونز بنتيجة 2/2، ثم حقق فوزًا ثالثًا على حساب فريق القطن الكاميروني، في لقاء الجولة الماضية.

بات مُحتمًا على النادي الأهلي، تحقيق الفوز أو على الأقل الخروج متعادلًا في لقاء السبت المقبل، وذلك كي يُبقي على حظوظه في التأهل من هذا الدور.

أما فريق صنداونز، فيملك 7 نقاط ويسعى للفوز كي يحسم تأهله رسميًا إلى الدور المقبل، بينما يترقب فريق الهلال السوداني متصدر تلك المجموعة برصيد 9 نقاط، نتيجة هذا اللقاء، وما بين هذا وذاك، يأمل المارد الأحمر في تجاوز عقبة الفريق الجنوب إفريقي، كي يشق طريقه نحو دور ثمن النهائي.

طبيب الأهلي يعلن جاهزية عبد القادر وخالد عبد الفتاح لمواجهة صن داونز 

أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جاهزية الثنائي أحمد عبدالقادر وخالد عبدالفتاح بعد الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا.

وقال أبو عبلة إن أحمد عبدالقادر تعافى من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة والتي أبعدته عن المشاركة في التدريبات والمباريات خلال الفترة الأخيرة.

وواصل أبو عبلة حديثه أن خالد عبدالفتاح تعافى أيضا من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة وبات جاهزا للمشاركة في المباريات وفق وجهة نظر الجهاز الفني.

تابع موقع تحيا مصر علي