عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برفقة ابنتها.. نادين نجيم تحتفل باليوم العالمي للمرأة

نادين نسيب وابنتها
نادين نسيب وابنتها

حرصت الفنانة نادين نسيب نجيم الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، والذي يحل اليوم الثلاثاء 8 مارس، وذلك بنشر صورة رفقة ابنتها.

تحيا مصر يرصد لكم احتفال نادين نجيم باليوم العالمي للمرأة

ونشرت نادين صورة لها برفقة ابتها وذلك عبر حسابها بمقوع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: يوم مرأة سعيد.

نادين نجيم وخطيبها

وسبق وشاركت الفنانة اللبنانية نادين نجيم صورة لها رفقة خطيبها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت نجيم على الصورة قائلة: لا تقفد الأمل في الحب، أعطي نفسك فرصة أخرى، قد تجده حيث لا تتوقع أن يكون، بعض الناس تكره السعادة و لا تتمناها في حياتك لأجلك فقط، بقدر ما يشاؤون، أترك كلامهم، وأمضي سعيداً في حياتك، لك الحب والسعادة.. ولهم بئس المصير".

نادين نسيب في رمضان 2023

وتشارك الفنانة نادين نسيب نجيم في السباق الرمضاني المقبل 2023، وذلك من خلال مسلسل وأخيرًا والذي من المقر عرضه عبر منصة شاهد الرقمية.

وكشفت الفنانة نادين نسيب نجيم عن بوستر مسلسلها الرمضاني الجديد “وأخيرا” الذي تعيش خلاله قصة حب من نوع خاص مع الفنان قصي خولي، يشارك في بطولة مسلسل “وأخيرا” كل من نادين نسيب نجيم، وقصي خولي، ومنى واصف، وعادل كرم، وزينة مكي، وسعيد سرحان، وسام صباغ، وسام فارس، وناتاشا خضرو، وماجد روضة، وغنوة محمود، وفيفيان أنطونيوس.

تذكر نادين نجيم حادث انفجار بيروت

ومن ناحية أخرى، تذكرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، تفاصيل  إصابتها في حادث انفجار بيروت، ومعاناتها خلال هذه الفترة، وكشفت نادين بعض تفاصيل الحادث، وردت نادين نجيم على تويتة من إحدى متابعيها عبر موقع الدوينات القصيرة تويتر جاءت فيها:  في بنت كانت تحت الأنقاض وتمت 72 ساعة ومن بعدها طلعوها وسألوها أنت جوعانة؟ قالت لا قالولها كيف صرلك 3 أيام بلا أكل وشرب؟ قالت كان في ضو كل شوي بيعطيني أكل وبروح.

لترد نادين نجيب على التويتة وقالت: أنا بصدق وبآمن ما في شي مستحيلا لأنه وقت انفجار بيروت أنا مشيت حافية على الزجاج بكل البيت وما انجرح أصبع من رجلي.

تابع موقع تحيا مصر علي