عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يسعى لضمان التأهل من دور المجموعات أمام أسكو كارا بالكونفدرالية

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

يحل الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، ضيفًا على فريق أسكو كارا التوجولي، اليوم في تمام الساعة السادةس مساء، على ستاد كيجوي خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

بيراميدز يسعى لضمان التأهل عبر بوابة أسكو كارا التوجولي 

ويسعى فريق بيراميدز إلى تحقيق الفوز وضمان التأهل من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، حيث يطمع أصدقاء عبد الله السعيد في حصد الثلاث نقاط لتأمين موقفهم وضمان التأهل لدور الثمانية.

ويدخل بيراميدز المباراة محتلًا المركز الثاني بجدول ترتيب مجموعته برصيد 5 نقاط، والجيش الملكي في الصدارة ب 7 نقاط، وفيوتشر في المركز الثالث بنقطتين، واسكو كارا في المركز الاخير برصيد نقطة واحدة.

باتشيكو: بيراميدز يحتاج لضمان التأهل أمام أسكو كارا 

شدد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز على أهمية مباراة أسكو كارا التوجولي، موضحا أنها لن تكون سهلة على الإطلاق حيث يلعب المنافس على أرضه ووسط جماهيره وفي أجواء حارة ورطبة معتاد عليها، كما أنها من آخر الفرص بالنسبة لأسكو كارا في التأهل والفوز مهم لهم متوقعا مواجهة غاية في الصعوبة.

ويحل بيراميدز ضيفا على أسكو كارا التوجولي في السادسة من مساء الأربعاء، بملعب استاد كيجوي في رابع جولات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية.

شدد المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي على أهمية اللقاء لبيراميدز خاصة وأنه يبحث عن تأمين التأهل لربع النهائي بعدما حقق الفوز في القاهرة، ويريد تكرار الأمر هنا في توجو، والمواجهة لن تكون سهلة مطلقا ويتوقع مباراة غاية في الصعوبة.

أوضح أن الفريق المنافس قوي ويقدم مباريات قوية على أرضه وهو ما حدث أمام فيوتشر في الجولة الأولى ولابد من الحذر في التعامل مع اللقاء هنا في توجو، ولكن في النهاية بيراميدز يلعب على لقب كأس الكونفدرالية وبالتالي لا بديل أمامه سوى الفوز ويلعب على أرضه أو في الخارج بهدف واحد وهو الفوز وتأمين التأهل بل واللعب على صدارة المجموعة.

تابع موقع تحيا مصر علي