عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عمرو القطامي عن ذكرى«يوم الشهيد»: قدموا أنفسهم من أجل أن ننعم بالأمن و الاستقرار

تحيا مصر

هنأ النائب عمرو القطامي عضو مجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والفريق أول  محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بمناسبة الاحتفال بـ«يوم الشهيد»، قائلا:"يأتي للتذكير بوفاء الدماء الذكية  الطاهرة التي سالت صونا لهذا الوطن و كرامته".

تحيا مصر

عمرو القطامي: القوات المسلحة لم تنسى أبنائها الذين استشهدوا دفاعا عن هذا الوطن

وأضاف النائب عمرو القطامي، في بيان له، أن الاحتفال  يؤكد أن القوات المسلحة لم تنسى أبنائها الذين استشهدوا دفاعا عن هذا الوطن الغالي و التي لولاهم ما حققنا أي تنمية و تقدم، معقبا:" أبطال ضحوا بالغالي و النفيس من أجل أن ننعم نحن بالأمن و الأمان و ننطلق نحو التنمية الشاملة التي نشاهدها  في كافة ربوع الوطن".

 يوم الشهيد

و أشار عضو مجلس النواب، إلى أن مصر اختارت يوم التاسع من مارس من كل عام ليكون يوما للشهيد و ذلك منذ عام 1969بالتزامن مع إحياء ذكرى الشهيد الفريق عبد المنعم رياض رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق، اعتزازا بشهداء هذا الوطن.

شهداء الوطن الغاليين

و تابع النائب عمرو القطامي: الرئيس السيسي لا يفوت مناسبة إلا و يؤكد أن  الأمن والأمان الذي نشاهده الآن تحقق بفضل الله ثم شهداء الوطن الغاليين، لافتا أن الرئيس يحرص كل عام على تكريم  أسر الشهداء ليبعث رسالة لهم بأن الدولة لم ولن تتخلى عن دعمهم و أنهم سيظلون في قلب و عقل هذا الوطن.

تابع موقع تحيا مصر علي