عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا والشحات على رأس قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز في دوري الأبطال

فريق الأهلي
فريق الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق التي ستواجه فريق صن داونز، يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز 

حراسة المرمي: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير - حمزة علاء .

خط الدفاع: محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح -علي معلول - ياسر إبراهيم - محمد هاني - رأفت خليل.

خط الوسط: حمدي فتحي - اليو ديانج - أحمد نبيل كوكا - محمد اشرف - حسين الشحات - أحمد القندوسي - محمد مجدي أفشة - أحمد عبد القادر - طاهر محمد طاهر ومروان عطية - عمرو السولية - بيرسي تاو.

الهجوم: محمد شريف وشادي حسين وكهربا.

سافيو وأشرف خارج قائمة الأهلي أمام صن داونز 

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، استبعاد البرازيلي برونو سافيو وأيمن أشرف من قائمة الفريق التي تستعد للسفر إلى دولة جنوب إفريقيا لمواجهة فريق صن داونز يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم «تحيا مصر» أن كولر قام باستبعاد البرازيلي برونو سافيو صانع ألعاب الفريق وأيمن أشرف مدافع الفريق من القائمة التي اتجهت إلى مطار القاهرة منذ قليل، لأسباب فنية، حيث لم يشارك اللاعب أمام القطن الكاميروني أو أمام المقاولون العرب رغم جاهزيته من الناحية الطبية. 

موعد مباراة الأهلي وصن داونز 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الثالثة عصر السبت المقبل الموافق 11 من مارس الجاري، ويدخل الأهلي، هذا اللقاء رافعًا شعار “ لا بديل عن الفوز”، وذلك كي يُبقي على آماله في التأهل من هذا الدور من البطولة.

المادر الأحمر، يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 4 نقاط، من إجمالي فوزه في لقاء القطن الكاميروني بثلاثة أهداف نظيفة، ثم تعادل إيجابيًا 2/2 أمام فريق صنداونز الجنوب إفريقي، كما انه تلقى هزيمة بنتيجة هدف دون رد أمام فريق الهلال السوداني، في لقاء الجولة الأولى.

تابع موقع تحيا مصر علي