عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. أمل عرفة تطرح البرومو الدعائي لمسلسل زقاق الجن

مسلسل زقاق الجن
مسلسل زقاق الجن

نشرت الفنانة أمل عرفة البرومو الترويجي لمسلسل زقاق الجن والذي من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل زقاق الجن. 

شاركت الفنانة السورية أمل عرفة مقطع من الفيديو الدعائي لمسلسل “زقاق الجن” والذي سيعرض خلال شهر رمضان وعلقت عليه:"شيماء.. زقاق الجن طيلة شهر رمضان المبارك على قناة LBC, روتانا دراما، ltv, الشارقة" وظهرت الفنانة أمل عرفة في بداية الفيديو وهي تقول أنا شيماء خانو وكانت تجلس في بيت من البيوت السورية وتابعت أخدني من بيت أهلي خانو وهضل طول عمري خانو واصحك تفكر تسويني خدامة عندك وكانت تسير بين الأشجار في مكان مظلم وكأنها غابة أو حديقة وتقول أنا أهلي ربوني أذا شوفت حدا عم ينظلم ما أسكت، وتنتقل المشاهد لبيت مشتعلة فيه النيران وبه فتاة تصرخ وسط النيران".

مسلسل زقاق الجن 

 هو مسلسل سوري تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي، في منطقة (زقاق الجن) ويناقش القضايا والعلاقات الاجتماعية والصراعات التي تحدث بين سكان تلك المنطقة.

ويشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم ومنهم: أيمن زيدان، شكران مرتجي، صفاء سلطان، عبد المنعم عمايري، حسن خليل وعدد آخر من النجوم، والمسلسل من تأليف محمد العاص ومن إخراج تامر إسحاق.

آخر أعمال أمل عرفة

يعتبر مسلسل براندو الشرق هو آخر أعمال الفنانة أمل عرفة ودارت قصته حول مخرج مغمور يحاول الحصول على المال ليصور أول أعماله  فيقنع ممثل  ملقب ببراندو الشرق بالفيام ببطولة العمل فيقع في حب لمى وتتوالى الأحداث.

والمسلسل من تأليف جورج خباز وإخراج أمين درة وشارك في العمل عدد كبير من النجوم من بينهم أمل عرفة، جورج خباز، زينة مكي، فؤاد يمين، كميل سلامة.

نبذة عن أمل عرفة 

هي فنانة ومطربة سورية ولدت في مدينة دمشق وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية وهي ابنة الملحن سهيل عرفة بدأت مسيرتها الفنية كمغنية حيث قدمت عددًا من الأغاني المنفردة وكان أول عمل غنائي لها هو (صباح الخير يا وطنا) مع المطرب (فهد يكن) وكان مسلسل “نجمة الصبح” هو أول عمل لها في مجال التمثيل وحققت شهرة واسعة من خلال مسلسل “نهاية رجل شجاع” للمخرج هشام شربتجي.

وبجانب التمثيل والغناء  قامت بتأليف عدد من الأعمال  الفنية و كان العمل الأول الذي قامت بكتابته و تأليفه مسلسل (دنيا) في عام 1999 الذي حقق نجاجًا كبيرًا. وتميزت أمل عرفة  بادائها المتقن و المختلف لكل أدوراها و من أهم أعمالها (عيلة خمس نجوم، حمام القيشاني، أسرار المدينة، عشتار).

 

تابع موقع تحيا مصر علي