عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«رغم ضمه للقائمة».. حسين الشحات خارج حسابات الأهلي أمام صن داونز

حسين الشحات
حسين الشحات

تواجد حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في قائمة المارد الأحمر لمواجهتي صن داونز والقطن الكاميروني، حيث سيخوض المارد الأحمر مواجهته الأولى أمام صن داونز في جنوب إفريقيا يوم 11 مارس، بينما يتلقي مع القطن الكاميروني يوم 17 مارس. 

حسين الشحات خارج حسابات الأهلي أمام صن داونز 

وعلم «تحيا مصر» أن كولر قرر ضم حسين الشحات لقائمة المارد الأحمر أملا في لحاقه بمواجهة الفريق أمام القطن الكاميروني، بعدما تأكد غياب اللاعب عن مواجهة صن داونز يوم السبت المقبل بسبب معاناته من شد قوي في السمانة. 

ويعاني حسين الشحات بشد قوي في عضلة السمانة، حيث تعرض اللاعب للإصابة بعد مواجهة صن داونز في ستاد السلام والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين كل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز 

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق التي ستواجه فريق صن داونز، يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

حراسة المرمي: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير - حمزة علاء .

خط الدفاع: محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح -علي معلول - ياسر إبراهيم - محمد هاني - رأفت خليل.

خط الوسط: حمدي فتحي - اليو ديانج - أحمد نبيل كوكا - محمد اشرف - حسين الشحات - أحمد القندوسي - محمد مجدي أفشة - أحمد عبد القادر - طاهر محمد طاهر ومروان عطية - عمرو السولية - بيرسي تاو.

الهجوم: محمد شريف وشادي حسين وكهربا.

بعثة الأهلي تتحرك للسفر إلى جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز 

وكان مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، قد كلف طارق قنديل برئاسة بعثة الفريق خلال رحلتيه إلى جنوب إفريقيا لخوض مباراة صن داونز يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة لدور المجموعات، ثم الكاميرون لمواجهة القطن يوم 17 مارس الجاري في الجولة الخامسة.

واطمأن طارق قنديل، على كافة الترتيبات الإدارية قبل سفر البعثة من خلال اتصالاته مع مسئولي السفارة والتواصل الدائم مع الجهاز الإداري.

واستأنف الفريق مرانه اليوم استعدادا لمباراة صن داونز، حيث أدى اللاعبون الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة المقاولون العرب أمس الثلاثاء ببطولة الدوري تدريبات استشفائية، بينما خاض باقي اللاعبين تدريبات متنوعة على ملعب التتش، بينما خاض رباعي حراس المرمى فقرة تدريبية تحت قيادة ميشيل يانكون. 

تابع موقع تحيا مصر علي