عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة الأهلي ترانزيت في أسوان استعدادًا لـ السفر إلى جنوب إفريقيا

تحيا مصر

بعثة الأهلي، برئاسة طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي، والمتجهة إلى جنوب إفريقيا للقاء صن داونز ضمن فعاليات دوري الأبطال، وصلت إلى مطار أسوان قبل قليل، وتمكث هناك لمدة خمسين دقيقة لتزويد الطائرة بالوقود، ثم تستكمل رحلتها إلى جنوب إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي أمام صنداونز بدوري الأبطال

 يذكر أن الأهلي يواجه صن داونزالسبت المقبل في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات والتي تضم معه كلًا من: صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

وكان الأهلي قد تعادل مع صن داونز في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد الأهلي بالسلام ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات، فيما حقق الفريق الفوز على القطن الكاميروني بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى.

استعدادت الأهلي لمباراة صنداونز

وبدأ الأهلي استعداداته لمباراة صن داونز صباح اليوم على ملعب التتش، وحرص الجهاز الفني على عقد محاضرة مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمباراة.

وخضع لاعبو الفريق الذين غابوا عن المران الجماعي خلال الفترة الأخيرة لفحوصات طبية قبل انطلاق المران للوقوف على آخر مستجدات حالتهم الطبية، قبل سفر البعثة.
واشتمل مران الأهلي على تدريبات استشفائية للاعبين الذين شاركوا في مباراة المقاولون العرب أمس ببطولة الدوري، فيما أدى باقي اللاعبين المران كاملًا والذي اشتمل على جزء بدني وتدريبات الكرة.

وأغلق الجهاز الفني ملف بطولة الدوري الممتاز بشكل مؤقت بعد الفوز الذي حققه الأهلي أمس أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي بالسلام والمؤجلة من الجولة السابعة عشرة في بطولة الدوري الممتاز.

ويخوض الفريق لقاءين خارج ملعبه في دوري أبطال إفريقيا، اللقاء الأول أمام صن داونز يوم السبت المقبل ضمن الجولة الرابعة لدور المجموعات، والثاني أمام القطن الكاميروني يوم 17 مارس الجاري في الجولة الخامسة.

تابع موقع تحيا مصر علي