عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نصر «رونالدو» يسعى للثأر من اتحاد جدة «حجازي» في الدوري السعودي

رونالدو وحجازي
رونالدو وحجازي

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي، اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، على ستاد الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين. 

النصر السعودي في مواجهة اتحاد جدة 

وينتظر محبي وعشاق الكرة السعودية في المملكة والوطن العربي، موعد انطلاق القمة النارية التي ستجمع بين الاتحاد والنصر، في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتضن ملعب الملك عبدالله الدولي "الجوهرة المشعة" فعاليات كلاسيكو العالمي والعميد، وتنطلق فعالياتها مساء غدًا الجمعة الموافق 11 من فبراير الجاري 2022.

ويطلق حكم مباراة الاتحاد والنصر صافرة البداية في تمام الساعة الـ7:30 مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الـ8:30 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الـ9:30 بتوقيت أبوظبي.

ويحتل الاتحاد صدارة جدول ترتيب فرق مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 44 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة مع الهلال، يوم 8 مارس، ويليه النصر في المركز الثاني ومعه في رصيده 38 نقطة.

شكوك حول مشاركة حجازي أمام النصر 

وقالت صحيفة "الرياضية" ان المدرب البرتغالي نونو سانتو، مدرب فريق اتحاد جدة لم يحدد بعد إذا كان سيدفع بالمدافع المصري أمام فريق النصر أم لا، حيث ينتظر البرتغالي إجراء أحمد حجازي الفحوصات الطبية كي يتأكد على حالته الصحية والبدنية تمامًا ومن ثم سيتخذ قراره بالمشاركة أو لا.

وسيجري قائد فريق اتحاد جدة السعودي أشعة اليوم على موضع إصابته التي حدثت له خلال مواجهة فريق الخليج وعلى إثرها سيتم الإعلان عن مدى خطورة الإصابة التي يعاني منها حجازي.

وانتهت آخر مواجهة بخسارة الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي، بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي وطارق حامد، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من عمر بطولة كأس السوبر السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي