عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إقامة احتفالية وفتح المدرجات بالمجان للجمهور.. كيف يستقبل صنداونز الأهلي السبت المقبل؟

تحيا مصر

يستعد فريق صنداونز الجنوب إفريقي، لخوض مواجهة هامة ومرتقبة أمام النادي الأهلي، عصر السبت المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الأهلي وصنداونز

وعلى ما يبدو، فالفريق الجنوب إفريقي، لم يعد يعتبر تلك المباراة على أنها كرة قدم فقط، فقد قام بالعديد من الإجراءات التي تختلف بشكل تام عن الأجواء الخاصة بكرة القدم.

نادي ماميلودي صنداونز، أعلن عن إقامة احتفالية غنائية، قبل دقائق قليلة من انطلاقة مواجهتهم أمام النادي الأهلي، التي تجمع بينهما في تمام الثالثة عصر السبت المقبل الموافق 11 من مارس الجاري.

الفريق الجنوب إفريقي، أعلن منذ يومان أيضًا، عن فتح المدرجات بالمجان أمام جماهيره لمساندتهم في لقائهم المقبل أمام الفريق الأحمر، فعلى الرغم من أن النادي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، وموقفه أسهل من المارد الأحمر، إلا أنه يسلك كل الطرق كي يلقى الدعم الكافي من جميع الجهات.

سفر الأهلي إلى جنوب إفريقيا

على الجانب الآخر، سافرت بعثة النادي الأهلي، مساء اليوم صوب جنوب إفريقيا، استعدادًا لخوض تلك المواجهة المفصلية في مشواره في البطولة الإفريقية.

فالمارد الأحمر، يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 4 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مباراة وحيدة أمام فريق القطن الكاميروني، تعادل إيجابيًا 2/2 أمام صنداونز، واستهل مشواره بالخسارة بنتيجة هدف دون رد أمام فريق الهلال السوداني، لذا يسعى للفوز في لقاء صنداونز، حتى يُضاعف من حظوظه في التأهل من تلك المجموعة.

تابع موقع تحيا مصر علي