عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. طرح برومو مسلسل رمضان كريم 2| فيديو

رمضان كريم
رمضان كريم

طرحت شركة السبكي الإنتاج الفني الإعلان التشويقي لـ مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023، التي ينافس فيها العديد من الأعمال الدرامية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل الإعلان التشويقي لـ مسلسل رمضان كريم 2

وظهر في البرومو عدد كبير من نجوم العمل، منهم: سيد رجب، سلوى عثمان، نجلاء بدر، محمد لطفي، صبري فواز، وغيرهم من النجوم والنجمات.

تفاصيل مسلسل رمضان كريم 2

ويدور أحداثه في إطار أجتماعي كوميدي شعبي، ومن المقرر أن يستكمل أحداث الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، عادات الأسر المصرية في الحارة الشعبية خلال شهر رمضان الكريم.

واعتذر كل من روبى، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سهر الصايغ، محمد محمود عن عدم المشاركة في الجزء الثاني، وقرر صناع المسلسل إلغاء جميع أدوار الفنانين الذين شاركوا في الجزء الأول واعتذروا عن عدم المشاركة في الجزء الثانى، وعدم الاستعانة بفنانين آخرين لتجسيد شخصياتهم، مع الاعتماد على وجود شخصيات جديدة مضافة على الأحداث.

كما انسحب المخرج سامح عبد العزيز من مهمة إخراج مسلسل رمضان كريم 2 ، وذلك من أجل إخراج مسلسل جميلة  بطولة ريهام حجاج .

حذف دور عفاف مصطفى بسبب سهر الصايغ

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة المصرية عفاف مصطفى عدم مشاركتها في مسلسل رمضان كريم 2، المقرر عرضه ضمن الماراثون الرمضاني 2023.

وأوضحت مصطفى في تصريح خاص لموقع تحيا مصر سبب عدم مشاركتها قائلة: أدوارنا اتحذفت أنا ومحمد مهران بعد ما مضينا لأن سهر الصايغ اعتذرت عن العمل وأنا كنت طالعه أمها فبتالي دوري مبقاش لي وجود.

سلوى عثمان ومسلسل رمضان كريم 2

وسبق وأن تحدثت سلوى عثمان عن مشاركتها في مسلسل رمضان كريم، فقالت: "أنا بتبسط لما الجمهور يوصفنى بالأم المصرية الأصيلة، وبحب دايما أقدم أدوار قريبة من قلبي وقلوب الناس، الجمهور أساس حياتنا، وبحب اختيار أدوار مختلفة عن بعضها، ويجب أن استمتع بالدور الذي أقدمه.

وتابعت: الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم هيكون بنفس الروح الاجتماعية الجميلة اللي شوفناها في الجزء الأول، وفيه ممثلين جدد هيشاركوا زي ويزو.

تابع موقع تحيا مصر علي