عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا الخميس.. كريم العدل في ضيافة إنجي علي ببرنامج أسرار النجوم

كريم العدل
كريم العدل

يحل المخرج كريم العدل ضيفًا على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع على محطة راديو نجوم إف إم، وذلك غدًا الخميس الموافق 9 من شهر مارس الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً وحتى العاشرة على الهواء مباشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول كريم العدل في ضيافة برنامج أسرار النجوم

ومن المفترض أن يتحدث العدل في الحلقة عن تفاصيل أحدث أعماله الفنية مسلسل أزمة منتصف العمر، الذي تم طرحه مؤخرًا على منصة شاهد الإلكترونية، بالإضافة إلى أمور أخرى تخص حياته الفنية والشخصية.

حقيقة هجوم مؤلف “أزمة منتصف العمر” على أصالة

وفي وقت سابق، نفى المخرج كريم العدل هجوم مؤلف مسلسل "أزمة منتصف العمر" على المطربة السورية أصالة نصري، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث كتب العدل: إلى السادة الصحفيين؛ أسرة مسلسل أزمة منتصف العمر تكن كل الاحترام والتقدير للفنانة/ أصالة.. و نؤكد ان ذلك التصريح لم يصدر عننا".

وتابع: "ولا عن أي من القائمين على كتابة المسلسل، سواء من مؤلف القصة (أحمد عادل) أو المعالجة الدرامية وكتابة الحلقات (كريم العدل - كريم فهمي).. ونرجو من الصحافة تحري الدقة قبل نشر أي تصاريح والتأكد من هوية الشخص الذي يتحدث بإسمنا أو بإسم أي شخص من أسرة المسلسل، شكرا".

تصريحات كريم العدل عن منى زكي

ومن ناحية أخرى، خرج المخرج كريم العدل لـ يكشف تفاصيل جديدة عن مسلسل تحت الوصاية، الذي تخوض بطولته الفنانة منى زكي ومن المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023.

وكتب كريم العدل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، متحدثا عن شخصية منى زكي في تحت الوصاية: "اولا الجمال ده شيء نسبي.. لو انتي شايفة ان منى زكي كده وحشة، ف دي رؤيتك انتي.. انا ممكن اشوفها حلوة عادي.. هى يا جماعة نيكول كيدمان لما بوظت مناخيرها علشان دور، ولا توم كروز لما طلع بكرش و اصلع، كانوا بيعملوا كده علشان عايزين يقولوا ان فيه فئة معينة شكلها وحش؟! مش منطق ابداً والله".

تابع موقع تحيا مصر علي