عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيمانيول أديبايور يحضر مباراة اليوم بين بيراميدز واسكو كار بالكونفدرالية

تحيا مصر

حرص أسطورة توجو ونادي أرسنال إيمانويل أديبايور على حضور مباراة بيراميدز أمام مضيفه أسكو كارا التوجولي في إطار لقاءات كأس الكونفدرالية المقامة في ملعب كيجوي بالعاصمة لومي، حيث كان حريصا على دعم فريق بيراميدز والاطمئنان على إقامته في توجو، في ظل العلاقة القوية التي تربطه بالمهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي للنادي ورئيس البعثة في لومي. 

مباراة بيراميدز واسكو كار 

وحقق بيراميدز فوزا كبيرا على حساب أسكو كارا في توجو بأربعة أهداف مقابل هدف ليرفع رصيده إلى النقطة الثامنة ويعتلي صدارة مجموعته القارية.

وتبادل أديبايور الحديث مع المهندس ممدوح عيد خلال المباراة، معبرا عن إعجابه الشديد بالفريق ونجاحه في فرض شخصيته على فرق القارة السمراء في فترة زمنية قصيرة وكتابة اسمه بين كبار أندية القارة السمراء، وميديا إعجابه الشديد بتجربة النادي. 

 

أهداف مباراة بيراميدز واسكو كار 

وسجل أهداف السماوي في هذا الشوط، كلًا من التونسي فخر الدين بن يوسف، عند الدقيقة الثالثة من زمن الشوط وهو أيضًا صاحب الهدف الثالث عند الدقيقة 36 ، أما الهدف الثاني سجله مصطفى فتحي، عند الدقيقة 26 من نفس الشوط.

تشكيل بيراميدز أمام إسكو كار

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز، تشكيل فريقه الأساسي، لمواجهة نظيره إسكو كار، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم الحالي 2022/ 2023.

ويقود عبدالله السعيد، هجوم الفريق السماوي، بينما يستمر غياب رمضان صبحي، عن الفريق بسبب الإصابة.

وضم تشكيل بيراميدز العناصر التالية:

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

في الدفاع: محمد حمدي، علي جبر، أحمد سامي، أحمد توفيق.

في الوسط: بلاتي توريه، وليد الكرتي، مصطفى فتحي، إسلام عيسى.

في الهجوم: عبدالله السعيد، فخر الدين بن يوسف.

تابع موقع تحيا مصر علي