عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مريم الخشت: الست محطوط عليها ضغط.. ودا سبب إصابتي بالاكتئاب

مريم الخشت
مريم الخشت

كشفت الفنانة الشابة مريم الخشت عن رأيها في الضغط المجتمعي الذي يمارس على السيدات، وذلك خلال لقاءها ببرنامج جوسيبس على مواقع التواصل الاجتماعي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات مريم الخشت في جوسيبس

تصريحات مريم الخشت في جوسيبس

حيث قالت الخشت: “الست محطوط عليها ضغط أن قيمتها الأساسية شكلها، فبتحس أن شكلها لازم يبقى كويس عشان الناس تركز معاها وللأسف دا وصل أن فيه ستات لو مصدقة أنها مش حلوة فهي لا شيء ومش مهمة، ودا مش حقيقي”.

وعن فترة إصابتها بالاكتئاب قالت: “في وقت كان عندي حبوب في وشي كتير أوي، وكانت بتجيبلي اكتئاب، وفي الوقت دا كنت بستخدم ميكاب كتير لحد ما اكتشفت أنه بيخليهم أسوأ”.

مشاركة مريم الخشت في مسلسل “مجنونة بيك”

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة الشابة مريم الخشت عن ما جذبها للمشاركة في مسلسل “مجنونة بيك”، بالإضافة إلى تفاصيل شخصيتها في العمل الذي يعرض حاليا عبر منصة “شاهد” الإلكترونية.

حيث قالت مريم الخشت أثناء مداخلة هاتفية لها ببرنامج “كلاكيت” مع لينا الطهطاوي: "جذبني للعمل الفورمات الأجنبي الأصلي فهو من أكتر الأعمال اللي حبيتها وشوفتها كتير وبحب أغانيه، وبردو عشان نعمل عمل موسيقي في مصر، واتبسطت جدا من فكرة إن حد عايز المجازفة بيا ويلا اعملي بطولة، وهي كلها حاجات حمستني”.

مشاركة مريم الخشت في رمضان 2023

ومن ناحية أخرى، روجت الفنانة مريم الخشت لمسلسلها الرمضاني “عملة نادرة” وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

ونشرت مريم الخشت البوستر الرسمي للمسلسل عبر انستجرام، معلقة: بسم الله توكلنا على الله.

وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

تابع موقع تحيا مصر علي