عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاروق فلوكس يكشف الستار عن اسمه الحقيقي| تفاصيل

فاروق فلوكس
فاروق فلوكس

كشف الفنان فاروق فلوكس عن اسمه الحقيقي، والقصة وراء تسميته باسمه الحالي، وذلك خلال لقاء له ببرنامج الستات، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة النهار، من تقديم مفيدة شيحة وسهير جودة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات فاروق فلوكس

الاسم الحقيقي لـ فاروق فلوكس

حيث قال فلوكس: أنا اسمي الحقيقي فاروق توفيق صالح مبارك، وكان في واحد من كلية دار العلوم كان بيلبس تي شيرت طويل وسروال وقبقاب ونظارة غامقة ومكنش بيقلعهم حتى بينزل الماية بيهم".

تابع: "هو لفت نظري وأنا كنت شقي وسميته الأقرع، وجري ورايا وقالي لابد من ضربك بالحزاء على أم رأسك يا فلوكس، قولتله كله كوم والكلمة دي كوم عيب".

قصة تسمية فاروق فلوكس بهذا الاسم

واستكمل: "جه المشرف بتاعنا قالي معلش يا أستاذ فاروق فوتله، وأنا عديت الموضوع وقابلته قالي أنت بردو فلوكس".

واضاف: ومن ساعتها والكلمة ماسكة فيا وبقى اسمي فلوكس.. والشاعر أحمد رامي شرحلي يعني ايه فلوكس، وقالي فلوكس يعني أحد أسماء الأسد، وهو النبات اللي بينبت في المياه الراكدة".

رأي فاروق فلوكس في مسرحية سيدتي الجميلة

وفي وقت سابق، أعرب الفنان الكبير فاروق فلوكس عن استيائه الشديد من تقديم نسخة جديدة من مسرحية “سيدتي الجميلة”، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “مصر جديدة”.

حيث قال فاروق فلوكس: “مسرحية سيدتي الجميلة التي قدمناها كانت تذاكرها رخيصة للمتفرج، وأغلى تذكرة بـ 96 قرش، وقدمناها في ظل غارات بالطيران فكان زجاج المسرح مدهون باللون الأزرق، ويوجد سور بالطوب أمام باب المسرح، ورغم الظروف الصعبة الجمهور حضر المسرحية زرافات”.

وتابع: “دور فؤاد المهندس في سيدتي الجميلة من الأدوار التي تدرس، وهو عميد الكوميديا والتمثيل، وأنا لا أعيب في أحمد السقا، لكن مش عارف مين ريم مصطفى، وشوفي شويكار”.

فاروق فلوكس يشيد بيحيى الفخراني

وأشاد بالفنان يحيى الفخراني وأعماله التي لها تأثير كبير على الجمهور، مستشهدًا بمسلسلات «يتربى في عزو»، و«لا»، و«الخواجة عبدالقادر» للفنان القدير.

وأكد أن الأعمال التي يقدمها «الفخراني» رائعة للغاية، مضيفًا: «في رأيي هو فنان هائل ومحب للفن وذكي في اختيار أدواره، ويترجمها جيدًا جدًا».

وأكمل: «لو الممثل أمام الفخراني لم يقل المضمون صحيحًا يزعل جدًا، وأنا احترم هذا الأمر فيه.. يحيى ونور الشريف ومحمود عبدالعزيز قريبين من جيلي وحاجة أُبهة»، بحسب وصفه.

تابع موقع تحيا مصر علي