عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكرم حسني لـ تركي آل شيخ: شكرا على الدعم الفني المستمر

أكرم حسني
أكرم حسني

شارك الفنان أكرم حسني صورة له تجمعه مع الفنان محمد منير والموسيقار هاني شنودة من حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة أمس وذلك عبر حسابه الرسمي.

تحيا مصر يكشف التفاصيل.

أكرم حسني يشكر تركي آل شيخ

وعلق الفنان أكرم حسني على صورته على حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة"تويتر" وقال:"من حفل تكريم الفنان الكبير هاني شنودة.."ذكريات “ ليلة غنائية وموسيقية تجمع كبار نجوم العالم العربي .. شكرا معالي المستشار تركي آل الشيخ علي الدعم الفني المستمر والدعوه الكريمه".

والجدير بالذكر أن حضر أمس عدد كبير من الفنانين في حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة ومن ضمنهم الهضبة عمرو دياب والفنان الكبير محمد منير والشاعر أمير طعيمة والفنانة أنغام ومجموعة أخرى من الفنانين.

آخر أعمال أكرم حسني

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أكرم حسني مسلسل “مكتوب عليا” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول تغير مقابلة غريبة حياة جلال عندما يستيقظ في اليوم التالي ليجد كل ما سيحدث له خلال النهار مكتوبا على جسده، فتتحول أيامه إلى سلسلة من المواقف الكوميدية.

وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أكرم حسني، أيتن عامر، هنادي مهنا، عمرو عبد الجليل، حنان سليمان، أحمد فهمي، بسنت النبراوي، أسامة عبد الله، محمد طعيمة، وغيرهم.

أغنية السهر والانبساط

وقد طرح الفنان أكرم حسني أغنيته السهر والانبساط احتفالا بعيد رأس السنة والتي شاركه فيها الفنان هشام عباس والفنان حميد الشاعري وجاءت كلماتها كالتالي: السهر و الانبساط الطبلة و صوت الصاجات جوز و لوز و مكسرات بيخلوا القلب يرقص الهيصة و الاحتفال و البنات حلوين جمال في دلع و في دلال ما تيلا بينا نرقص السهر و الانبساط الطبلة و صوت الصاجات جوز و لوز و مكسرات بيخلوا القلب يرقص الهيصة و الاحتفال و البنات حلوين جمال في دلع و في دلال ما تيلا بينا نرقص اصل القضية في العنيين و خدودها ديا مجرمين علشان تمسكهم محتاجين جين جين جني اه يا مفترية في الجمال و عيون شقية و لا العيال في الحتة ديه تروحي فين فين فين مني و انت مصر بردو تع تع تع تعند هاستأنف و اطعن شوفللي حل و قلبي قطعا مش اقل من المقام طب قولي ليه ليه ليه تبعد ما هو في سهر و في انبساط ع الطبلة و صوت الصاجات جوز و لوز و مكسرا بيخلوا القلب يرقص الهيصة و الاحتفال و البنات حلوين جمال في الدلع و في الدلال ما تيلا بينا نرقص.

 

تابع موقع تحيا مصر علي