عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على مواعيد مباريات النادي الأهلي المقبلة

تحيا مصر

يستعد النادي الأهلي لمباراته المقبلة أمام فريق صن داونز يوم السبت ، في تمام الساعة 3 عصراً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي و صن داونز عبر قنوات بي إن سبورت بدوري أبطال إفريقيا. 

مواعيد مباريات الأهلي القادمة

الأهلي ضد صن داونز

يواجه النادي الأهلي مع صن داونز يوم السبت 11 مارس 2023، في تمام الساعة الثالثة عصرًا ، في الجولة الرابعة لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي ضد القطن الكاميروني

يلتقي النادي الأهلي ضد فريق القطن الكاميروني يوم الجمعة 17 مارس 2023، في تمام الساعة السادسة مساءً ، في الجولة الخامسة لدور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يسعى للنجاة من فخ صنداونز

وتعد مواجهة المارد الأحمر، أمام فريق صنداونز، هي مباراة مفصلية وهامة في مشواره في تلك البطولة، التي استهل دور المجموعات فيها بالهزيمة بنتيجة هدف دون رد أمام فريق الهلال السوداني، وتعادل أمام صنداونز بنتيجة 2/2، ثم حقق فوزًا ثالثًا على حساب فريق القطن الكاميروني، في لقاء الجولة الماضية.

بات مُحتمًا على النادي الأهلي، تحقيق الفوز أو على الأقل الخروج متعادلًا في لقاء السبت المقبل، وذلك كي يُبقي على حظوظه في التأهل من هذا الدور.

أما فريق صنداونز، فيملك 7 نقاط ويسعى للفوز كي يحسم تأهله رسميًا إلى الدور المقبل، بينما يترقب فريق الهلال السوداني متصدر تلك المجموعة برصيد 9 نقاط، نتيجة هذا اللقاء، وما بين هذا وذاك، يأمل المارد الأحمر في تجاوز عقبة الفريق الجنوب إفريقي، كي يشق طريقه نحو دور ثمن النهائي. 

تابع موقع تحيا مصر علي