عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلى علوي عن حفل ذكريات مع هاني شنودة: ليلة جميلة

ليلى علوي
ليلى علوي

نشرت الفنانة ليلى علوي صور لها أمس من حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة الذي أقيم في مدينة السعودية وحضره عدد كبير من النجوم.

تحيا مصر  تعرض صور الفنانة ليلى علوي.

ليلى علوي من حفل هاني شنودة

شاركت الفنانة ليلى علوي جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير انستجرام صور جمعتها مع عدد من الفنانين اللذين حرصوا على حضور حفل تكريم الموسيقارهاني شنودة أمس الذي أقيم في مدينة السعودية وعلقت عليها: "ليلة جميلة جدا قضيناها امبارح في حب هاني شنوده"، وحضر الحفل عدد كبير من النجوم منهم الفنان عمرو دياب، محمد منير، أنغام، أيتن عامر، هالة صدقي، أحمد عدوية وآخرون.

هاني فرحات عن حفل هاني شنودة

وقد قال هاني فرحات إن الحفل يعتبر أحد أهم حفلات موسم الرياض وهو حفل تكريم الموسيقار الكبير هاني شنودة الذي يشهد إقبالا جماهيريا ضخما بمجرد الإعلان عنه وطرح التذاكر .وأضاف «فرحات»، في تصريحات لبرنامج «الحكاية» للإعلامي عمرو أديب: هناك اهتمام خاص جدًا من الهيئة العامة للترفيه بالحفل، برئاسة تركي آل شيخ، الذي طلب مني تقديمه منذ شهرين ونصف بشرط أن تكون تتم إعادة توزيع الموسيقى الخاصة بهاني شنودة وكأنها تم تأليفها بروح وحداثة عصرية مع الحفاظ على هوية وشخصية هاني شنودة وتاريخه، وبالفعل بدأت العمل وكتابة النوت الموسيقية وكان هناك متابعة عن تطورات المشروع أسبوعيًا.

آخر أعمال ليلى علوي

ويعتبر مسلسل “دنيا تانية” هو آخر عمل درامي في إطار درامي تشويقي، تتعرض مديرة مدرسة تدعى دنيا سالم لصدمة بعد غرق ابنها، وفقدان ابنها الثاني النطق بسبب صدمة وفاة أخيه، فتتهم زوجها حسام وتسعى لخلعه بعد اكتشافها خيانته لها مع أختها.

وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم من بينهم وفاء صادق، أشرف زكي، مجدي كامل، مي سليم، فراس سعيد وآخرون.

فيلم التاريخ السري لكوثر

وتنتظر الفنانة ليلى علوي عرض فيلمها التاريخ السري لكوثر والذي يشاركها في بطولته عدد من النجوم من بينهم زينة، إيناس كامل، أحمد حاتم، فراس سعيد، عبد الرحيم حسن وآخرون. والفيلم من تأليف محمد أمين ومن إخراج محمد أمين، وتدور أحداثه حول الوقائع التي حدثت بعد ثورة 25 يناير وضرورة امتلاك المواطن وعي كافي لفهم ما يدور حوله من أحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي