عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر: اتحاد الكرة سيعلن عن عقوبة كهربا بعد مواجهة الأهلي وصنداونز (خاص)

كهربا
كهربا

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، الإعلان عن عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعد مواجهة المارد الأحمر أمام فريق صن داونز يوم السبت المقبل، نظرًا لكونها مباراة هامة في تحديد مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا. 

اتحاد الكرة يفكر في تخفيف عقوبة كهربا وسيعلن عنها بعد مواجهة صن داونز 

وقال مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «لجنة الانضباط الجديدة برئاسة عزت خميس، قررت معاقبة كهربا بسبب مافعله مع جماهير المارد الأحمر بعد انتهاء مباراة القمة، حيث قررت اللجنة بعد استماع أقوال اللاعب إيقافه لعدد من المباريات التي لم يتم الإعلان عنها حتى الآن». 

وأضاف المصدر: «اتحاد الكرة يدرس تخفيف عقوبة محمود عبد المنعم كهربا من 8 مباريات إلى مباراتين فقط أو 4 مباريات على أقصى تقدير مع تحذير اللاعب بعدم تكرار ما فعله مرة أخرى، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن العقوبة بعد انتهاء مباراة الأهلي وصن داونز نظرًا لأهمية المباراة على مشوار الأهلي في بطولة إفريقيا، وحتى لا يتم تشتيت ذهن اللاعب قبل المواجهة الهامة». 

قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز 

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق التي ستواجه فريق صن داونز، يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

حراسة المرمي: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير - حمزة علاء .

خط الدفاع: محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح -علي معلول - ياسر إبراهيم - محمد هاني - رأفت خليل.

خط الوسط: حمدي فتحي - اليو ديانج - أحمد نبيل كوكا - محمد اشرف - حسين الشحات - أحمد القندوسي - محمد مجدي أفشة - أحمد عبد القادر - طاهر محمد طاهر ومروان عطية - عمرو السولية - بيرسي تاو.

الهجوم: محمد شريف وشادي حسين وكهربا.

أرقام كهربا بعد عودته من الإيقاف

كهربا سجل آخر أهدفا النادي الأهلي في شهر فبراير، أمام فريق الداخلية، الثلاثاء الماضي، خلال المواجهة التي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1، في الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

وبشكل إجمالي شارك كهربا، في 8 لقاءات بواقع 400 دقيقة لعب، ، سجل خلالهم 4 أهداف، وصنع 3 آخرين، أي أهن ساهم في 7 أهداف، بمعدل مساهمة في هدف كل 57 دقيقة.

تابع موقع تحيا مصر علي