عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب سيدة.. أحمد العوضي يتوقف عن تصوير مسلسل ضرب نار: أمي بتنده عليا

أحمد العوضي
أحمد العوضي

شارك الفنان أحمد العوضي فيديو يرصد خلاله موقف تعرض له أثناء تصوير مسلسل ضرب نار، الذي يشارك به في منافسة مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحمد العوضي وسيدة مصرية أوقفته عن التصوير

أحمد العوضي: أمي ندهت عليا سيبت التصوير ورحتلها

ظهرت سيدة في الحارة التي يصور بها أحمد العوضي مسلسله الرمضاني “ضرب نار”، وهي تقول لـ أحمد العوضي: “حبيبي والله حبيبي”، ليرد عليها العوضي قائلا:" جايلك انتي بس"، وقام باحتضانها لتقول له: “منور الدنيا كلها يا غالي”.

وكان من ضمن حديث أحمد العوضي لها: “مش محتاجة أي حاجة، لو عوزتي حاجة انا هنا”، ثم قام بالتقاط الصور معها.

أحمد العوضي ومسلسل ضرب نار

وينشغل أحمد العوضي خلال الفترة الحالية بتصوير مسلسل ضرب نار، الذي يخوض بطولته إلى جانب زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، فضلا عن النجوم ماجد المصري، مها نصار، سهير المرشدي، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، هدى الأتربي، أحمد العوضي، إيمان السيد، تامر مجدي، والعمل تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج شركة سينرجي.

وتدور قصة مسلسل ضرب نار حول أحمد العوضي الصعيدي الذي بدأ حياته بمفرده وعمل في أعمال شاقة، وياسمين عبد العزيز فتاة شعبية من شبرا، يقوم بحمايتها أحمد العوضي خلال أحداث العمل وتنشأ بينهما قصة حب تنتهي بالزواج، ولكن يدخل الثنائي في صراعات مع ماجد المصري.

برومو مسلسل ضرب نار

وتبين من الإعلان التشويقي الأول لـ مسلسل ضرب نار أن ياسمين عبد العزيز تجسد ضمن أحداث المسلسل فتاة من حي شبرا تدعى مهرة، والدها متوفي، وتعول أشقائها، كما جسد النجم أحمد العوضي دور رجل صعيدي يأخذ بالثأر، ويقع في حب مهرة، ومن المقرر عرضه على شاشة قناة أون فضلا عن عرضه على منصة واتش ات الرقمية.

وفي وقت سابق، أعلنت المطربة حنان ماضي عن تعاونها مع الفنان محمد الحلو، في غناء تتر مسلسل ضرب نار، الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل، وذلك خلال لقاءها ببرنامج ET بالعربي.

تابع موقع تحيا مصر علي