عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جيرارد لـ صلاح: ابني يحبك أكثر مني.. وهذه هي أفضل أيام حياتك

محمد صلاح وجيرارد
محمد صلاح وجيرارد

نشر حساب ليفربول مقطع صغير من اللقاء الذي يجمع النجم الدولي المصري محمد صلاح والأسطورة الإنجليزية ستيفين جيرارد، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي السابق.

وسأل صلاح جيرارد عن لاعبه المفضل فقال: " الآن أنت لاعبي المفضل، لابد أن يكون أنت، إبني ليو مهووس بك، يحبك أكثر مني، أنت الإنسان الوحيد في العالم الذي يحبه ليو أكثر مني، أنا رقم 2 بالنسبة له بسببك ".

وأكمل جيرارد: " أتمنى لو أستطيع العودة ولعب مباراتي الأولى بقميص ليفربول وإعادة مسيرتي مرة أخرى، لأنني أحببتها كثيرًا، إنني أفتقد ذلك كل يوم، لذا أعتز وأتعلق بكل لحظة لأن ذلك يطير ويذهب بسرعة، وهذه هي أفضل أيام حياتك، صدقني ".

وحقق ليفربول فوزًا كاسحًا على غريمه مانشستر يونايتد الإنجليزي بسباعية نظيفة، وحقق صلاح وقتها رقم قياسي جديد بأن يصبح أكثر لاعب في تاريخ ليفربول إحرازًا للأهداف في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأتت أرقام صلاح التي حققها بعد مباراته أمام مان يونايتد كالتالي:-

1- محمد صلاح يصبح أكثر لاعب في تاريخ ليفربول يسجل أهدافا في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 129 هدفا متفوقا على روبي فاولر صاحب الـ 128 هدف، روبي فاولر سجل 128 هدف في 266 مباراة، صلاح سجل 129 هدف في 205 مباراة فقط.

2-  محمد صلاح أصبح أول لاعب في التاريخ يسجل لفريق ليفربول في مرمى مانشيستر يونايتد في 6 مباريات متتالية

3- الفرعون المصري رفع رصيده من الأهداف مع فريق ليفربول الى 178 هدفا في كافة البطولات بفارق 8 أهداف فقط عن أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد والذي سجل 186 هدفا

4- محمد صلاح يقود ليفربول لتحقيق أكبر فوز في التاريخ على مانشيستر يونايتد بسبعة أهداف دون مقابل

5- النجم المصري يسجل أكثر من 20 هدف مع فريق ليفربول للموسم السادس على التوالي (22 هدف حتى الأن)

6- محمد صلاح يصبح أكثر لاعب في التاريخ يسجل أهدافا لليفربول في مرمى مان يونايتد (12 هدف) بالاضافة لصناعته 4 أهداف أي أنه ساهم في (16 هدف)

7- صلاح رفع رصيده من الأهداف إجمالا الى 302 هدف بفارق هدفين فقط عن أكثر لاعب مصري سجل أهدافا على مدار التاريخ وهو حسام حسن (304 هدف)

8- محمد صلاح ساهم اجمالا طوال تاريخه في 455 هدف ، حيث سجل 302 هدفا، وصنع 153 هدفا.

تابع موقع تحيا مصر علي