عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نضارة شمس وبكيني.. عاصي الحلاني يروج لفيديو كليب أغنيته الجديدة ضحكة حبيبي

عاصي الحلاني
عاصي الحلاني

نشر الفنان عاصي الحلاني عبر حسابة الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر مقطع فيديو من أغنيته الجديدة "ضحكة حبيبي" والتي من المتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا.

تحيا مصر يعرض تفاصيل الفيديو كليب ضحكة حبيبي.

عاصي الحلاني وأغنية ضحكة حبيبي

ونشر عاصي الحلاني مقطع من كليب أغنيته ضحكة حبيبي والتي تم طرحها مؤخرا عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وحققت نجاحا كبيرا منذ عرضها.

وظهر خلال المقطع وهو يرتدي قميص أبيض ونظارة شمسية وبطلة الكليب ترتدي الملابس الصيفية “البكيني” وتم تصوير الكليب على أحد الشواطيء.

كلمات أغنية ضحكة حبيبي

ضحكة حبيبي بالدني
مين قال اني بزعلو
يا ضحكة غللي واسكني
لا تتركي الوج الحلو

لو مرة قلبي زعلك
ضل ابتسم
ما ابخلك
خلي الزعل فيي انا
والضحكة يا عمري الك

يا عيون ملياني حكي
بكل الدني ما بدلن
عيونك ما خلقو للبكي
خيرني مين مزعلن

لو مرة قلبي زعلك
ضل ابتسم
ما ابخلك
خلي الزعل فيي انا
والضحكة يا عمري الك

حفل عاصي الحلاني بألمانيا

وقد أحيا الفنان عاصي الحلاني خلال الأيام الماضية حفلاً غنائياً في مدينة كولن في ألمانيا وسط حضور كبير من الجالية العربية المقيمة بألمانيا وقدم خلال الحفل مجموعة من الأغاني الجدية والقديمة التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

وفي نفس السياق قد نشر الفنان عاصي الحلاني، فيديو بعد انتهاء الحفل وعلق عليه :"كانت ليلة من أحلي الليالي مع الجالية العربية في المانيا الله يديم محبتكم والف شكر على استقبالكم".

عاصي الحلاني ومشاركته في مهرجان الموسيقى العربية      

وقد أكد عاصي الحلاني في تصريحات صحفية على سعادته البالغة وتشرفه بالمشاركة في مهرجان الموسيقى العربية والذي يعتبره دوما أحد أهم المهرجانات الفنية الثقافية الكبرى في الوطن العربي، مؤكدًا على حرصه الدائم على المشاركة فيه.

ومن ناحية أخرى قد شاركت ماريتا ابنة الفنان عاصي الحلاني جمهورها مقطع فيديو مؤثر يجمعها بوالدها، ظهر فيه وهي يبكي من الفرحة خلال حفل خطوبتها.

وظهرت ماريتا في فيديوهات خطوبتها محمولة على أكتاف كلًا من والدها عاصي الحلاني وشقيقها، في وسط أجواء من السعادة على كل الحضور. 

تابع موقع تحيا مصر علي