عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محاضرة فنية من كولر للاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة صن داونز

كولر
كولر

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين داخل فندق الإقامة مساء اليوم، بعد الانتهاء من المران الأول للفريق، استعدادًا لمواجهة صن داونز يوم السبت المقبل، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

كولر يتحدث مع لاعبي الأهلي قبل انطلاق المران 

وحرص كولر على الحديث بشكل نظري مع اللاعبين قبل انطلاق المران، الذي أقيم عصر اليوم على ملعب الجامعة بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا، للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة صن داونز.

وواصل كولر عقد جلساته التنسيقية مع الجهاز المعاون له داخل فندق الإقامة، لمواصلة التحضير لمباراة صن داونز المقبلة، ويلتقي الأهلي مع صن داونز بعد غد السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وخاض الأهلي مرانه الأول عصر اليوم على ملعب الجامعة بمدينة بريتوريا، بعد وصول البعثة مساء  أمس من القاهرة، عقب رحلة استغرقت ما يقرب من تسع ساعات، منذ الإقلاع من مطار القاهرة وصولا إلى مطار جوهانسبرج، والتي تخللها ترانزيت في مدينة أسوان لمدة 45 دقيقة للتزود بالوقود.

اتحاد الكرة يفكر في تخفيف عقوبة كهربا وسيعلن عنها بعد مواجهة صن داونز 

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، الإعلان عن عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعد مواجهة المارد الأحمر أمام فريق صن داونز يوم السبت المقبل، نظرًا لكونها مباراة هامة في تحديد مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

وقال مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «لجنة الانضباط الجديدة برئاسة عزت خميس، قررت معاقبة كهربا بسبب مافعله مع جماهير المارد الأحمر بعد انتهاء مباراة القمة، حيث قررت اللجنة بعد استماع أقوال اللاعب إيقافه لعدد من المباريات التي لم يتم الإعلان عنها حتى الآن».

وأضاف المصدر: «اتحاد الكرة يدرس تخفيف عقوبة محمود عبد المنعم كهربا من 8 مباريات إلى مباراتين فقط أو 4 مباريات على أقصى تقدير مع تحذير اللاعب بعدم تكرار ما فعله مرة أخرى، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن العقوبة بعد انتهاء مباراة الأهلي وصن داونز نظرًا لأهمية المباراة على مشوار الأهلي في بطولة إفريقيا، وحتى لا يتم تشتيت ذهن اللاعب قبل المواجهة الهامة». 

تابع موقع تحيا مصر علي