عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السفير المصري يحضر مران الأهلي الأول في جنوب إفريقيا استعدادًا لصن داونز

تحيا مصر

حرص أحمد الفاضلي، سفير مصر في جنوب إفريقيا، اليوم على حضور المران الأول لفريق الكرة بالنادي الأهلي، الذي أقيم على ملعب الجامعة بمدينة بريتوريا، استعدادًا لمباراة صن داونز التي تقام بعد غد السبت، في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

الرئيس المصري يحضر مران الأهلي في جنوب إفريقيا 

وتابع السفير المصري رفقة طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، رئيس بعثة فريق الكرة بجنوب إفريقيا، المران الأول، واطمأن على سير كافة الترتيبات، وفقًا لما تم الاتفاق عليه قبل وصول البعثة إلى جنوب إفريقيا، وكان السفير المصري قد حرص على التواجد في مطار جوهانسبرج مساء أمس، لاستقبال بعثة الفريق فور وصولها على متن طائرة خاصة.

ورافق الفاضلي بعثة الأهلي من مطار جوهانسبرج إلى فندق الإقامة بمدينة بريتوريا، للاطمئنان على أن الأمور تسير على ما يرام، وتذليل أي صعوبات إن وجدت في طريق البعثة.

كولر يتحدث مع لاعبي الأهلي قبل انطلاق المران 

وحرص كولر على الحديث بشكل نظري مع اللاعبين قبل انطلاق المران، الذي أقيم عصر اليوم على ملعب الجامعة بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا، للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة صن داونز.

وواصل كولر عقد جلساته التنسيقية مع الجهاز المعاون له داخل فندق الإقامة، لمواصلة التحضير لمباراة صن داونز المقبلة، ويلتقي الأهلي مع صن داونز بعد غد السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وخاض الأهلي مرانه الأول عصر اليوم على ملعب الجامعة بمدينة بريتوريا، بعد وصول البعثة مساء  أمس من القاهرة، عقب رحلة استغرقت ما يقرب من تسع ساعات، منذ الإقلاع من مطار القاهرة وصولا إلى مطار جوهانسبرج، والتي تخللها ترانزيت في مدينة أسوان لمدة 45 دقيقة للتزود بالوقود.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز 

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق صن داونز يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

ويحتل فريق صن داونز، المركز الأول برصيد 7 نقاط، وخلفه في المركز الثاني، يأتي فريق الهلال السوداني برصيد 9 نقاط، بينما يأتي النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتزيل تلك المجموعة فريق القطن الكاميروني.

تابع موقع تحيا مصر علي