عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. الخلافات الزوجية تُسيطر على البرومو التشويقي لـ الهرشة السابعة

مسلسل الهرشة السابعة
مسلسل الهرشة السابعة

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل الهرشة السابعة البرومو التشويقي للمسلسل، والتي تقوم ببطولته الفنانة أمينة خليل، والمقرر أن يعرض في رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد لكم برومو مسلسل الهرشة السابعة

وظهر في البرومو التشويقي لمسلسل الهرشة السابعة، مشاكل وخلافات زوجية تجمع بين الفنانة أمينة خليل والفنان محمد شاهين، إذ ظهر فيه انفعال محمد شاهين على أمينة خليل وينصحها بأنها تعمل حتى تتخطى أزماتها.

برومو مسلسل الهرشة السابعة

وجسدت الفنانة عايدة رياض دور والدة الفنانة أمينة خليل في البرومو وتطلب الطلاق من زوجها والذي جسد دوره الفنان محمد محمود، وعلق محمدة محمود على هذا الأمر: بعد العمر ده كله عايزة تطلقي، وتندهش أمينة خليل من قرار عايدة رياض.

وظهرت أيضًا الفنانة أسماء جلال مع الفنان علي قاسم، ومن الواضح أن الثنائي يجتمعان في علاقة حب بدون جواز، حيث قالت أسماء جلال في البرومو التشويقي للعمل: وأنا لما أعيش معاك من غير جواز ده مش دقيق، وتجمع بينهما علاقة رومانسية.

أبطال مسلسل الهرشة السابعة

مسلسل الهرشة السابعة يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: أسماء جلال، محمد شاهين، على قاسم، أمينة خليل، محمد محمود، عايدة رياض، حنان سليمان، عماد رشاد، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، والعمل يتكون من 15 حلقة ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023 على شاشة قناة MBC.

تصريحات أمينة خليل

ومن جانب آخر، كانت قد كشفت الفنانة أمينة خليل عن طريقة معاملتها مع الانتقادات، وقالت في تصريحات تليفزيونية: المواقف بتخليني أواجه نفسي أكتر، وكل واحد بيقابلني في حياتي بيكون مرآية ليا وبيعرفني نفسي أكتر ويعرفني مشاكلتي فين، وطريقة تعاملي في المضايقه مختلفة، مش بحس نفسي عصبية،  بس الواحد لازم يبقى عارف إني أقدر أكون جملة توجع اللي قدامي، بس لما يبقى الواحد عارف إن الحتة دي جواه لازم يعرف يتعامل بيها.

وتابعت: أنا عمري ما كنت عصبية بس ممكن أوجع حد بشياكة وكل واحد لازم يبقى عارف نفسه ويواجه الحاجات الوحشه اللي جواه، والحاجات اللي جواكي بتأثر على الناس اللي حواليكي والناس لازم تبقى عارفة شخصيتها الحلوة والوحشة.

تابع موقع تحيا مصر علي