عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيناس عز الدين تكشف الحالة الصحية لـ شيرين الطحان

شيرين الطحان
شيرين الطحان

كشفت الفنانة إيناس عز الدين الحالة الصحية للفنانة شيرين الطحان، وذلك بعدما تعرضت لوعكة صحية مؤخرًا، ومكثت في العناية المركزة في إحد المستشفيات.

تحيا مصر يرصد لكم الحالة الصحية لـ شيرين الطحان

وكتبت إيناس عز الدين، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: تواصلت مع الجميلة شيرين الطحان، دعواتكم ليها هي في الرعاية المركزة في مرحلة نقل الدم والصفايح والبوتاسيوم.

وتابعت: لما تعدي المرحلة دي على خير بمشيئة الرحمن هتخرج على غرفة عادية عشان يتابعوا معاها علاج النفس والقلب وده التعب اللي هي تعبانة بيه حاليًا، رجاءا بلاش نشر أي كلام تاني هي ما أعلنتش عنه بعد الشر عنها يارب ما تشوف شر أبدًا.

منى أش أش تطلب الدعاء لـ شيرين الطحان

كما حرصت الفنانة منى إش إش، طليقة الفنان ماجد المصري على الدعاء لـ الفنانة شيرين الطحان، وكتبت منى إش إش عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “أرجوكم الدعاء لسونيا وشرين للأسف المرض اللعين إتشرس عليهم جدا وهما دلوقتي فى الرعاية المركزة وحالتهم خطيرة حرجة ربنا يلطف بيهم ويردهم لولادهم ولينا قادر كريم يارب العالمين آمين آمين”.

شيرين الطحان

وكانت قد تصدرت شيرين الطحان التريند بعدما نشرت الفنانة صفاء جلال صورة للفنانة شيرين الطحان عبر حسابها الرسمي على “فيس بوك” وعلقت عليها:"ادعو لحبيبتي الجميله شيرين الطحان في العنايه المركزه ادعولها ربنا يشفيها ويعافيها يا رب" وتفاعل المتابعين بالدعاء للفنانة شيرين الطحان بالشفاء العاجل.

ودخلت شيرين الطحان في صراع مع المرض بعد إصابتها بـ السرطان، وخضعت لعلاج له حتى تعافت تماما، ولكن منذ أيام حدثت لها مضاعفات، في عملية التنفس، وذلك أدى إلى دخولها إلى المستشفى، ومكوثها بالعناية المركزة.

آخر أعمال شيرين الطحان

يذكر أن مسلسل رمضان كريم هو آخر أعمال الفنانة شيرين الطحان، حيث عرض في 2017، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، وكانت تدور أحداث العمل في إطار الحارة الشعبية، وضم المسلسل عدد كبير من النجوم أبرزهم: ريهام عبد الغفور، سيد رجب، محمود الجندي، شيرين الطحان، روبي، شريف سلامة، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي